قاعات فنادق الخبر

اجعل من زفافك لحظات لا تنسى وشاهد قاعات فنادق الخبر وخدماتها ذات المستوى العالي ومواصفاتها التي تليق بمناسبتك العظيمة. اختر من قاعات احتفالات ما يناسب ميزانيتك في أجمل فنادق الخبر.

جراند حياة الخبر

وسط المدينة

جراند حياة الخبر

عندما تلتقي الأناقة والإبداع مع الذوق الرفيع والخدمة المتكاملة فإننا بالتأكيد نتكلم عن فندق جراند حياة الخبر، وهو من الفنادق ذات تصنيف الـ 5 نجوم والذي يحوي 368 غرفة وجناح مجهزة بأفخم التجهيزات مع...

600-400 شخص

السعة وفقاً لأكبر قاعة بالفندق

400-350 ريال

السعر للشخص الواحد

عرض خاص 13 1
شاهد

خيارات أخرى

انضم إلينا.

في كل عام 300ألف من العرسان تقوم بالتواصل مع الشركات عبر زفاف.نت, أضف عملك معنا, وكن أقرب للعرسان!

أضف شركتك
قاعات الفنادق في كل المناطق
قاعات الفنادق في كل المدن

فنادق الخبر وأجمل المواقع

تتلخص وظيفتنا في زفاف.نت في تكوين قائمة من أفضل قاعات فنادق الخبر، وتقديمها لك حتى تختار منها ما يناسب حفل الزفاف الذي تخطط له. لذلك، فإنك تجد هنا أكثر من عشرين فندق يحتوي كل منها على قاعة واحدة على الأقل ذات سعة، خدمات، مواصفات ومميزات تتماشى مع متطلبات الاعراس. 
وما يثير الاهتمام في الخبر أن فنادقها منتشرة في أنحاء المدينة الساحلية وعلى الطرق العامة الرئيسة فيها مثل طريق الملك فهد بن عبدالعزيز، طريق الملك سعود، وطريق الملك فيصل. بالإضافة إلى شوارع حيوية وسياحية في الخبر مثل كورنيش البحر، شاطئ نصف القمر، وشارع الأمير تركي، حيث تستفيد الفنادق من هذه المواقع في لفت نظرك من أجل الاستمتاع بأجمل اللحظات مع أجمل المناظر وإطلالة الساحل من هذه المواقع. فهنا، تهتم الفنادق باللحظات السعيدة الخاصة بك وتسعى إلى إرضائك في أجمل مناسبة لديك عن طريق تقديم أجمل صالات الافراح ضمن مرافقها الأساسية.

مواصفات وخدمات قاعات فنادق الخبر

لأنك تحلم بزفاف أنيق يليق بأجواء الرومانسية الخاصة بهذه المناسبة، فأنت تبحث عن فندق يهتم بجميع تفاصيل عرسك، من خدمة سيارات المدعوين واستقبالهم، تنسيق الإرشادات نحو القاعة بدءًا من بوابة الفندق ووصولا إلى الطابق حيث توجد القاعة. كما أنك تحرص على أن يقدم لك الفندق خدمات قاعة الزفاف، من ديكورات الحفل، البوفيه وطاقم الضيافة وغيرها، والتي عادة ما تكون من تنظيم وتنسيق القسم المختص في الفندق، إلا أن بعض الفنادق تتعاقد مع شركات تنسيق حفلات الزفاف تعمل على التصاميم بناء على طلبك، فتجهز لك ديكورات القاعة بالذوق الخاص بك. وينطبق أيضا على شركات تجهيز البوفيهات، في حال رغبت بالاستعانة بغير الفندق الذي تحجز فيه القاعة.
وعند الحديث عن الديكور، فلا ننسى تذكيرك بتحضيرات طعام الزفاف، حيث يقدم لك الفندق عدة خيارات. هل ترغب بتقديم ضيافة المدعوين على طاولاتهم مباشرة أم تفضل بوفيه مفتوح؟ ذلك لأن تنسيق الطاولات يتبع الديكور في الفكرة والموديل، الألوان، والمواد والأدوات المستخدمة حتى يحقق الفندق أجواء متكاملة وموحدة تعبر عن روعة ليلتك وبلمساتك الخاصة. 
ولابد من أن تضيف خدمات أخرى من خدمات الفندق إلى عرسك حتى تنعم بالاطمئنان على جهوزية تحضيرات الزفاف والثقة بأنه يغطي جميع احتياجاتك ورغباتك قبل الحفل وبعده. فمثلا، تقدم قاعات افراح الفنادق في الخبر عروض مغرية إلى جانب حجز قاعة افراح، مثل تقديم جناح خاص لك وعروسك في هذا اليوم وقد تمتد إلى ما بعد الزفاف كمخططات شهر العسل. وغير ذلك من الخدمات المقدمة للعروسان، مثل غرفة خاصة بالقرب من القاعة تؤمن لك ولها مساحة من الراحة بين الحين والآخر أثناء الزفاف، أو من أجل التعديلات التي قد تلزم. ويمكن أن يقدم الفندق غرفة خاصة لكبار الشخصيات من مدعويك.
ليس من السهل التوقف عن الحديث عن مواصفات قاعات الزفاف في الفنادق، لأن خدماتها تتنوع وتتغير من أجل إرضاء ذوقك وللتعبير عن جمال حفل زفافك. لذا، تتميز بعض الفنادق في الخبر بعدد من الإضافات، فتقدم لك حيزا من الاستقلالية والخصوصية لا يمكنك التخلي عنهما، وذلك من خلال مصعد خاص يصل بين مدخل الفندق والمدخل القاعة، وقد يصلك بالقاعة عند خروجك من الجناح الخاص بك وعروستك الذي يقدمه لك الفندق كجزء من باقة الحجز، كل ذلك من أجل المزيد من التألق أثناء دخولك إلى القاعة لملاقاة المدعوين.
ولا يقف الأمر عند المصعد فحسب، فأنت لدى دخولك إلى قاعة الحفل، تبهرك أنظمة الإضاءة والصوت التي تتمتع بها القاعة. حيث أنك تجد نظام صوت وسماعات دي جي في جميع أنحاء سقف القاعة، تتوزع أيضا على زوايا السقف لتغطية صوتية رائعة تحفزك على الاندماج في الموسيقى والأجواء الرومانسية والاحتفالية، كما أن المدعوين أيضا يسعدون بلحظات الفرح التي تعبر عنها الأنغام الصادحة في القاعة. ويمكن تأمين DJ أيضاََ حسب الطلب.
وتتمتع الصالة بوجود شاشات عرض، ليستمتع الحضور بجميع جوانب الحفل ومشاهدة أنفسهم والعروسان. لك أن تتخيل نفسك ترقص في زفافك والأهل والأحبة من حولك، الأمر الذي قد يجعل من الصعب على الحضور مشاهدتك إلا من خلال شاشة العرض. إن أهم قاعات الفنادق في الخبر هي من يملك هذه المواصفات المميزة.
وفيما يخص نظام الاضاءة في قاعة العرس، فهو أيضا يتماشى مع ما تختاره من تنسيق حفلات زواج من التصميم والألوان ولكن مع بعض الإضافات. يمكن للفندق إضافة لمسات كلاسيكية لمزيد من الرومانسية والأجواء الحميمة وذلك بتزيين طاولات الضيوف بشمعدانات أنيقة فخمة وشمع بألوان الديكور الداخلي للقاعة. كما يمكن استخدام الشمع الطويل الذي يوحي بأجواء الإحتفال على الطراز الشرقي الأصيل. وبالعودة إلى أنظمة الإضاءة الكهربائية على اختلاف الابتكارات فيها، تتميز فنادق الخبر باثنتين من التقنيات في عالم الإضاءة للحفلات، الأولى هي توفير كشاف عروس وظيفته التركيز عليك وعلى العروس لدى دخولك القاعة وأثناء وجودك على منصة الرقص، كما يرافقك أثناء مرورك على طاولات المدعوين لإلقاء التحية عليهم والترحيب بهم في زفافك الجميل. بالاضافة إلى كشافات إضاءة ألوان، جهاز بخار، بروجكتور، مع لوحة عرض كبيرة.
على مستوى الطواقم التي يحرص كل فندق في الخبر على تعيينه من أجل خدمات الزفاف، فإنك ترتاح عند وجود منسقة حفلات تهتم بجميع التفاصيل التي ذكرناها سابقا إلى جانب المزيد مما ستراه في الفقرات اللاحقة. كما يكون طاقم الخدمة من الموظفين حاضرا من أجل خدمة ضيوفك وتلبية جميع احتياجاتهم، يترأسهم مدير أو مديرة للتأكد من أن جميع الحضور مسرورون وأن جميع طلباتهم مجابة.

خدمات المدعوين

تبدأ خدمات المدعوين من لحظة وصولهم إلى الفندق، حيث يقدم لهم كراج سيارات خاص وخدمة ركن السيارة. ثم لدى دخولهم إلى الفندق، يستقبلهم طاقم الاستقبال الخاص بالفندق وقد يتم تعيين موظف لاستقبالهم من أجل زفافك بشكل خاص. وفيما يتعلق بالسيدات، توجد موظفات من أجل استلام العبايات والاحتفاظ بها في مكان آمن، بالإضافة إلى استلام الجوالات بحسب طلبك. وجميع هذه التحضيرات جزء من حراسة أمنية يحرص كل فندق على تأمينها.
بالنسبة إلى الضيافة، فإن ضيافة القهوة، الشاي، التمر، العصير، المشروبات الغازية، والماء، تستمر على مدار الساعة طوال مدة العرس. أما بالنسبة لضيافة بوفيه الزواج، فيمكنكم الاختيار بين العديد من قوائم الطعام المميزة ذات الأسعار التنافسية التي يتسابق فيها كل فندق ليلفت انتباهك يحظى بموافقتك على الحجز فيه. فقد يقدم لك بوفيه كامل من اختيارك من قوائم الطعام مصنفة بحسب نوع المطبخ وكميات المأكولات. فمثلا، تقدم بعض الفنادق 3 قوائم مختلفة للاختيار منها على أن يكون لكل قائمة سعرها الخاص.

اسعار قاعات فنادق الخبر

تختلف اسعار حجز قاعات الفنادق في الخبر بحسب مساحتها والخدمات التي تختارها من الفندق ليقدمها في عرسك. حيث من الطبيعي أن يرتفع سعر حجز القاعة الفندقية مع ازدياد سعتها من الحضور. لذا، فإن زيادة 100 - 150 شخص في القاعة تصحب زيادة 2000 ريال على سعر القاعة الأصغر. كما أن وجود صالة خاصة داخل القاعة من أجل البوفيه المفتوح أو ضيافة مأدبة عشاء الزواج يلعب دورا هاما في اسعار قاعات فنادق الخبر. بعض الفنادق ذات الإطلالة الرائعة، خاصة تلك التي تقع على الساحل، تتوفر لديها قاعات خارجية للمناسبات وهي بذلك تضيف تميزا إلى خدماتها وتألقا إلى زفافك.