الشعر والمكياج الرياض

صالون ضيء القمر

  • أقل سعر لباقة العروس
    2000-500 ريال

  • تشمل الخدمة
    الشعر والمكياج

تعرف على الفريق

Wedding Planner

نحن سنساعدك على إيجاد الصالون المثالي!

أخبرينا عن ميزانيتك, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل المشاغل التي تناسب ميزانيتك مجاناً‎!

صالون ضيء القمر تسعير

أقل سعر لباقة العروس
2000-500 ريال
تشمل الخدمة
الشعر والمكياج
قبل متى يجب ان يتم الحجز ؟
قبل أسبوع
الوقت اللازم لاخد موعد مسبق
قبل اسبوع
اقل تكلفة للخدمات المقدمة
250

اسئلة متكررة باستمرار صالون ضيء القمر

ما هي الخدمات الأخرى المتوفرة؟

عناية باليدين و القدمين, عناية بالوجه و البشرة, عناية بالشعر, تركيب رموش, ماسك للجسم, تركيب أظافر, باديكور , منيكور, حواجب

هل يوجد خدمة في القاعة أو في المنزل؟

نعم

خدمة خارج المدينة؟

لا

هل بإمكانكم استقبال مرافقات للعروس في يوم الزفاف؟

نعم

بروفة مجانية؟

كلا

صالون ضيء القمر ملخص عن الخدمة

لأنها واحدة من أجمل ليالي العمر وتحظى بأهتمام كبير من قبل العروس لذلك تبحث عن صالون التجميل المناسب الذي سيجعل إطلالتها في هذا اليوم تشع بالجمال والفخامة وتبهر ضيوفها الكرام وتشد أنظارهم وهذا ما يوفره صالون ضيء القمر في الرياض الواقع في طريق العروبة. الذي يقدم أفضل الخدمات وأرقاها لكل عروس أنيقة تريد أن تكون ملكة في ليلة زفافها. لدينا في الصالون طاقم عمل مميز يضم أفضل خبيرات التجميل ومصففات الشعر الذي يقومون بعمل أجمل تسريحات الشعر وأخر صيحات الميك أب بالإضافة للعناية بالبشرة والشعر والمناكير والبديكور والعناية بالجسم وحمام مغربي وماسك أعشاب.

لدينا أفضل طاقم عمل يقوم بعمل أجمل قصات وتسريحات الشعر التي تناسب موديل وجه العروس وشكل فستان الزفاف وتستطيع العروس اختيار الموديل الذي يناسبها من خلال كتالوج خاص يضم أجمل التسريحات الحديثة وبالإضافة لتشكيلة رائعة من إكسسوارات الشعر بأشكال مميزة وتاج فضي ملكي وتركيب الطرحة بطريقة جميلة كل ذلك لزيادة جمال التسريحة ونضع مثبت خاص يزيد من جمال الشعر ويحافظ على شكل التسريحة لأطول فترة ممكنة.

خبيرات الميك أب لدينا يختارون لون المكياج المناسب لبشرة العروس ويعتنون بالبشرة ويضعون كريم الأساس ومن ثم وضع المكياج حول العين بطريقة جميلة مع مراعاة تدرج الألوان والظل ورسم خطوط الكحلة التي تزيد من جمال العين ولون حمرة الشفاه الجميل الذي يناسب لون المكياج وتركيب الرموش بأشكال تناسب حجم العين وعناية بالأظافر واليدين والقدمين.

نحن في صالون ضوء القمر بالرياض نهتم بأدق التفاصيل ونستخدم أفضل مستحضرات التجميل الطبيعية العالمية لضمان سلامة بشرة العروس ونعتني بشكل كبير بنظافة المعدات والأدوات قبل استخدامها في العمل لإنجاز العمل على أكمل وجه. لمزيد من المعلومات والخدمات تستطيع التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا الخاص بالرد عليك بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    طريق العروبة- الرياض ا-لسعودية

  • الذهاب إلى صالون ضيء القمر

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.