• أقل سعر لباقة العروس
    500 ريال أو أقل

  • تشمل الخدمة
    الشعر والمكياج
Wedding Planner

نحن سنساعدك على إيجاد الصالون المثالي!

أخبرينا عن ميزانيتك, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل المشاغل التي تناسب ميزانيتك مجاناً‎!

مشغل ضي القمر تسعير

أقل سعر لباقة العروس
500 ريال أو أقل
تشمل الخدمة
الشعر والمكياج
قبل متى يجب ان يتم الحجز ؟
قبل أسبوع

اسئلة متكررة باستمرار مشغل ضي القمر

ما هي الخدمات الأخرى المتوفرة؟

عناية باليدين و القدمين, عناية بالوجه و البشرة, عناية بالشعر, تركيب رموش, تركيب أظافر, باديكور , منيكور, حواجب

هل يوجد خدمة في القاعة أو في المنزل؟

نعم

خدمة خارج المدينة؟

نعم

هل بإمكانكم استقبال مرافقات للعروس في يوم الزفاف؟

نعم

بروفة مجانية؟

كلا

مشغل ضي القمر ملخص عن الخدمة

كل عروس تحلم بطلة أنيقة أمام عريسها وضيوفها في ليلة زفافها ولكي تحققي هذه الطلة نقدم لك مشغل ضي القمر بالرياض في القصيم - منطقة الرس والذي يتميز بفريق عمل متكامل من ذو الخبرة الطويلة في مجال التجميل وعمل أجمل تسريحات الشعر وأخر موديلات المكياج.

فريقنا الخاص يقوم بعمل قصات شعر بموديلات مختلفة وذلك حسب شكل رأس العروس وثم عمل سيشوار وتسريحة تناسب وجه العروس وفستان الزفاف وتسريحات الشعر تختلف حسب طول شعر العروس وموديل الوجه فهناك التسريحات المرفوعة للأعلى مع القوس الفضي والطرحة الجميلة والتسريحات المفتوحة للأسفل مع التاج الفاخر والإكسسوارات التي تزيد من جمال وأناقة التسريحة ومثبت شعر خاص ليحافظ على جمال التسريحة لأطول مدة ممكنة.

نهتم ببشرة العروس ونختار لها المكياج الذي يناسب لون بشرتها وشعرها ونضع الكريم المرطب قبل المكياج ثم نبدأ بوضع المكياج حول العين مع مراعاة تدرج الألوان والظل ونرسم خطوط الكحلة بطريقة رائعة ليزيد من جمال العين ونضيف الرموش التي تناسب مقاس العين ونقوم برسم الحواجب بطريقة جميلة.

لدينا في المشغل أحدث المعدات والأدوات الحديثة مع مراعاة تجديد الفرش المستخدمة في المكياج في كل مرة لضمان نجاح المكياج ونستخدم أفضل ماركات مستحضرات التجميل لضمان صحة وسلامة بشرة العروس وعمل جلسات بروتين للعناية بالشعر وإعطاءه وجمال ورونق خاص.

في مشغل ضي القمر نواكب بشكل دائم كل ما هو جديد في عالم التجميل وتسريحات الشعر وسوف نبذل قصارى جهدنا في تقدم أفضل الخدمات بكل حرفية ودقة عالية لتطلي على ضيوفك بأبهى صورة. لمزيد من المعلومات وطريقة حجز موعد والخدمات الإضافية التي نقدمها تستطيع التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا بالرد علينا بأسرع وقت أخر.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    الرس، القسيم، الرياض، المملكة العربية السعودية.

  • الذهاب إلى مشغل ضي القمر

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.