• أقل سعر لباقة العروس
    2000-500 ريال

  • تشمل الخدمة
    المكياج فقط

تعرف على الفريق

Wedding Planner

نحن سنساعدك على إيجاد الصالون المثالي!

أخبرينا عن ميزانيتك, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل المشاغل التي تناسب ميزانيتك مجاناً‎!

مريم سراج تسعير

أقل سعر لباقة العروس
2000-500 ريال
تشمل الخدمة
المكياج فقط
قبل متى يجب ان يتم الحجز ؟
قبل أسبوع

اسئلة متكررة باستمرار مريم سراج

ما هي الخدمات الأخرى المتوفرة؟

تركيب رموش

هل يوجد خدمة في القاعة أو في المنزل؟

لا

خدمة خارج المدينة؟

لا

هل بإمكانكم استقبال مرافقات للعروس في يوم الزفاف؟

نعم

كم من المرافقات بإمكانكم الاستقبال في يوم الزفاف؟

3

بروفة مجانية؟

كلا

مريم سراج ملخص عن الخدمة

تخطط العروس بطريقة مفصلة ليوم زفافها لأهميته وقيمته الكبيرة فهو سوف يترك الكثير من الذكريات واللحظات المميزة لها ولشريك العمر في أهم يوم من بداية حياتهما معا. لذلك يجب على العروس اختيار خبيرة المكياج المحترفة لكي تبدو بكامل اناقتها ويظهر جمالها الأخاذ في هذا اليوم السعيد.

نقدم لك مريم سراج وهي خبيرة تجميل في الرياض تقدم خدماتها على مستوى المدينة باحترافية وتقنيات مميزة. فهي بخبرتها الواسعة في هذا المجال سوف تساهم في تنفيذ الأفكار التي تريدينها في مكياج يوم زفافك السعيد بالإضافة إلى ذلك يمكنك الحصول على نصائح رائعة تفيدك في الحفاظ على صحة بشرتك واختيار أنسب المستحضرات.

نعتني باختيار مستحضرات التجميل التي نستخدمها حيث أن موادنا و أدواتنا مرخصة ومعتمدة دوليا ومختارة من أجود أنواع الماركات العالمية.
تتوفر لدينا جلسات خاصة لرفع و تغذية الرموش لكي تحصلي على رموش أنيقة وجميلة بطريقة آمنة . تتوفر لدينا رموش طبيعية ورموش صناعية ونقوم باستخدامها بطريقة احترافية نتمنى أن تنال استحسانك.

نستخدم كريمات أساس ذات جودة عالية وتتنوع درجاتها من اللون الكريمي الفاتح إلى اللون الكريمي الغامق حتى نستطيع تجميل كل انواع البشرات مهما اختلفت ألوانها وطبيعتها. عند تظليل العينين نهتم باختيار درجات الظلال المناسبة فلدينا تشكيلة واسعة من الظلال مثل الأبيض والوردي ودرجات الأزرق الساحرة وتطول قائمة الألوان التي نستخدمها لكي تناسب السهرات وحفلات الزفاف والمناسبات وحتى الاطلالة اليومية لأننا نحرص على تلبية جميع الأذواق. الروج متوفرة بأنواعها المتنوعة وألوانها الساحرة والتي تبرز جمال الشفاه مع لمعتها المميزة.

تواصلي معنا من خلال الصفحة إذا أردت معرفة المزيد عن الخدمات التي نقدمها وأسعارنا وأوقات الحجز ونحن بدورنا سنجيبك بأقرب وقت حتى نزودك بكل ما تحتاجين معرفته . آملين أن تتمتعي يحفل زفاف رائع وأن نكون عند حسن ظنك

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    الرياض مخرج 9

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.