الشعر والمكياج الرياض

اسما المسعود ميك اب ارتيست

  • أقل سعر لباقة العروس
    2000-500 ريال

  • تشمل الخدمة
    المكياج فقط

تعرف على الفريق

Wedding Planner

نحن سنساعدك على إيجاد الصالون المثالي!

أخبرينا عن ميزانيتك, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل المشاغل التي تناسب ميزانيتك مجاناً‎!

اسما المسعود ميك اب ارتيست تسعير

أقل سعر لباقة العروس
2000-500 ريال
تشمل الخدمة
المكياج فقط
قبل متى يجب ان يتم الحجز ؟
قبل أسبوع

اسئلة متكررة باستمرار اسما المسعود ميك اب ارتيست

ما هي الخدمات الأخرى المتوفرة؟

تركيب رموش

هل يوجد خدمة في القاعة أو في المنزل؟

لا

خدمة خارج المدينة؟

لا

هل بإمكانكم استقبال مرافقات للعروس في يوم الزفاف؟

نعم

كم من المرافقات بإمكانكم الاستقبال في يوم الزفاف؟

3

بروفة مجانية؟

كلا

اسما المسعود ميك اب ارتيست ملخص عن الخدمة

عندما تخطط أي عروس ليوم زفافها تشغلها الكثير من التفاصيل وبالطبع تأتي إطلالتها المميزة على رأس القائمة لأنها تتمنى أن تتميز في يومها الخاص لكي تطل على عريسها وضيوفها بأناقة ورقي. لذلك من الضروري اختيار أخصائية التجميل الموهوبة والتي تؤدي عملها باحترافية فائقة للحصول على أجمل إطلالة في هذا اليوم المهم.

أسماء المسعود وهي خبيرة تجميل في الرياض تتمتع بخبرة فريدة في مجال التجميل وكذلك لديها خبرة في مجال التصوير الفوتوغرافي. بشغفها وقدرتها العالية على الابتكار والتجديد سوف تقدم لك خدماتها الاحترافية لكي تتألقي بأجمل مظهر. من الأولويات التي نركز عليها عند تطبيق المكياج على الوجه هي الإعتناء بنظافة الفرش والأدوات التي نستخدمها عند تطبيق المكياج لما لهذا الأمر من أهمية قصوى في الحصول على مكياج احترافي ونقي. ما نستخدمه من مستحضرات ومواد تجميل نختاره من أجود أنواع الماركات العالمية والتي تتميز بأصنافها الرائعة.

نراعي لون بشرة العروس بحيث نختار كريم الأساس الذي يناسب بشرتها لذلك تتوفر لدينا مجموعة واسعة من كريمات الأساس التي تناسب جميع ألوان البشرات. نختار درجات ظل العين بعناية ونضعها على الجفون بمنتهى الرقة و بمزج عدة درجات لونية لكي يظهر بريق العيون الساحر.نستخدم أنواع وأشكال متعددة من الرموش والتي تضاف إلى العينين لكي تزيد من جمال المكياج الموضوع باحترافية. نعتني برسم الحواجب بطريقة فنية تحافظ على جمال الحاجب الطبيعي باستخدام درجات مماثلة للونه. نختار ألوان الروج بدقة لكي تتناسب مع الألوان المستخدمة في المكياج وبالطبع لكي تبرز جمال الشفاه الطبيعي.

تواصلي معنا من خلال صفحتنا لكي نتمكن من إعلامك بكل التفاصيل التي تتعلق بخدماتنا وأسعارنا وأوقات الحجز. متمنين أن يكون يوم زفافك من الايام السعيدة التي ستترك لك الذكريات العبقة واللحظات التي لا تنسى.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • الذهاب إلى اسما المسعود ميك اب ارتيست

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.