الشعر والمكياج الرياض

خبيره تجميل عبير باجابر

  • أقل سعر لباقة العروس
    2000-500 ريال

  • تشمل الخدمة
    المكياج فقط

تعرف على الفريق

Wedding Planner

نحن سنساعدك على إيجاد الصالون المثالي!

أخبرينا عن ميزانيتك, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل المشاغل التي تناسب ميزانيتك مجاناً‎!

خبيره تجميل عبير باجابر تسعير

أقل سعر لباقة العروس
2000-500 ريال
تشمل الخدمة
المكياج فقط
قبل متى يجب ان يتم الحجز ؟
قبل أسبوع

اسئلة متكررة باستمرار خبيره تجميل عبير باجابر

ما هي الخدمات الأخرى المتوفرة؟

تركيب رموش

هل يوجد خدمة في القاعة أو في المنزل؟

لا

خدمة خارج المدينة؟

لا

هل بإمكانكم استقبال مرافقات للعروس في يوم الزفاف؟

لا

كم من المرافقات بإمكانكم الاستقبال في يوم الزفاف؟

3

بروفة مجانية؟

كلا

خبيره تجميل عبير باجابر ملخص عن الخدمة

عند التحضير للزفاف يوجد هناك الكثير من المهام الضرورية التي يجب القيام بها على أتم وجه. فيما يخص العروس يجب أن تظهر في أجمل صورها بفستان زفاف مميز بلونه وتصميمه. يضاف إلى ذلك أناقة ورقي المكياج وتسريحة الشعر والتي تضع لمسة من الكمال على روعة الفستان الأبيض الفاتن.

نقدم لك عبير باجابر وهي خبيرة تجميل في الرياض مميزة بمعرفتها الواسعة في مجال المكياج وتقديم خدماتها على مستوى الرياض باحترافية. إن اختيار المكياج المناسب لحفل الزفاف يستند بشكل اساسي على خبرات أخصائية التجميل بسبب العين الفنية التي تستطيع بها تحديد الأجمل والأنسب لطبيعة البشرة وانسجام المكياج والتسريحة مع ثوب الزفاف الرائع اللون.

يتم استخدام مستحضرات التجميل ذات الجودة العالية والمختارة من الماركات الممتازة كما نراعي نظافة أدوات ومعدات تطبيق المكياج التي نستخدمها لأن نظافتها شرط أساسي يعكس مهنية العمل. تتنوع أصناف كريم الأساس الذي يتم استخدامه في المكياج لتشمل كافة أنواع البشرة مهما اختلفت ألوانها وطبيعتها. تختلف رسوم الأيلاينر التي نرسمها لكي تتناسب مع أشكال العيون المتنوعة كما يوضع ظل العينين والذي يتوفر بألوان جذابة بطريقة غاية في الروعة ليبرز جمال العينين وبريقهما الرائع. كما نعتني بالكثير من التفاصيل التي تجعل المكياج متكاملا من كل الجوانب مثل اختيار الروج المناسب لمجموعات الألوان المختارة.

والجدير بالذكر أنه توجد دورات مكياج فردية للراغبات في تعلم هذه المهنة الجميلة تتضمن تعليم أسلوب مكياج واحد مع معرفة أنواع كريم الأساس وظلال العين التي يجب استخدامها وبالطبع اختيار نوع الفرش المناسبة لتطبيق المكياج وطريقة تركيب الرموش.

إذا كنت تريدين معرفة المزيد عن الخدمات التي نقدمها وأسعارنا وأوقات الحجوزات لا تترددي بالتواصل معنا من خلال الصفحة وسوف نقوم بكل سرور بتزويدك بكل المعلومات المهمة التي تحتاجينها لكي تتمكني من اختيار الأنسب ليوم المميز آملين أن نكون عند حسن ظنك بنا وأن ننال استحسانك.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • الذهاب إلى خبيره تجميل عبير باجابر

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.