الشعر والمكياج جدة

شيما وليد ميك أب ارتيست

  • أقل سعر لباقة العروس
    2000-500 ريال

  • تشمل الخدمة
    المكياج فقط

تعرف على الفريق

Wedding Planner

نحن سنساعدك على إيجاد الصالون المثالي!

أخبرينا عن ميزانيتك, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل المشاغل التي تناسب ميزانيتك مجاناً‎!

شيما وليد ميك أب ارتيست تسعير

أقل سعر لباقة العروس
2000-500 ريال
تشمل الخدمة
المكياج فقط
قبل متى يجب ان يتم الحجز ؟
قبل خمس أسابيع
الوقت اللازم لاخد موعد مسبق
-
اقل تكلفة للخدمات المقدمة
-

اسئلة متكررة باستمرار شيما وليد ميك أب ارتيست

ما هي الخدمات الأخرى المتوفرة؟

عناية بالوجه و البشرة, تركيب رموش

هل يوجد خدمة في القاعة أو في المنزل؟

لا

خدمة خارج المدينة؟

لا

هل بإمكانكم استقبال مرافقات للعروس في يوم الزفاف؟

نعم

كم من المرافقات بإمكانكم الاستقبال في يوم الزفاف؟

3

بروفة مجانية؟

كلا

شيما وليد ميك أب ارتيست ملخص عن الخدمة

تحلم كل عروس بالتألق في يوم زفافها لأنها تريد أن تقابل شريك العمر بأجمل إطلالة. ومن الشروط الاساسية لذلك هو اختيار خبيرة التجميل المحترفة والتي تستطيع بخبرتها وإبداعها إبراز جمال العروس بشكل مثالي. فإذا كنت تبحثين عن خبيرة تجميل مميزة ننصحك بالتعاون مع شيماء وليد ميكب ارتسيت وهي خبيرة تجميل محترفة ومدربة معتمدة دوليا.

تقدم خبيرتنا خدماتها الراقية في مجال المكياج على مستوى جدة وسوف تحصلين على اجمل مكياج ليوم زفافك السعيد بأيد احترافية وذوق رفيع. نحن نحرص على استخدام أجود أنواع الماركات العالمية التي تتميز بحمايتها للبشرة كما نعتني بسلامة ونظافة الأدوات المتنوعة التي نستخدمها في تطبيق المكياج مثل فرش كريم الاساس وفرش الكونتور وغيرها لكي تحصلي على مكياج نقي ومميز. لأن النظافة هي شرط أساسي في العمل الاحترافي.

نعتني بمكياج العروس بشكل خاص لأننا نعرف قيمة هذا اليوم المميز. عند تطبيق المكياج نرطب البشرة بشكل ممتاز ونستخدم كريم الأساس الذي يتناسب مع لون البشرة حيث تتوفر لدينا مجموعة مميزة من كريمات الأساس وتتدرج من الفاتح إلى الغامق. نعتني بمكياج العيون لكي نبرز جمالها الطبيعي كما نركب الرموش بشكل مثالي لأنها تزيد من جمال مكياج العيون. نقوم برسم الحواجب بطريقة تتماشى مع شكل الحاجب الطبيعي مع مراعاة اختيار اللون الصحيح. كما تتوفر لدينا مجموعة راقية من الروج بدرجات ساحرة لكي يبرز جمال الشفاه الطبيعي.

لا تترددي أبدا بالتواصل معنا من خلال صفحتنا على الموقع إذا كنت ترغبين في معرفة المزيد من المعلومات عن الخدمات المتنوعة التي نقدمها ,اسعارنا ومواعيد الحجز وسوف نعاود الرد على كافة الاستفسارات في أقرب فرصة لكي تتمكني من اختيار الأفضل. آملين أن نحظى بثقتك وحسن ظنك على الدوام.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.