• أقل سعر لباقة العروس
    5000-3500 ريال

  • تشمل الخدمة
    الشعر والمكياج

تعرف على الفريق

Wedding Planner

نحن سنساعدك على إيجاد الصالون المثالي!

أخبرينا عن ميزانيتك, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل المشاغل التي تناسب ميزانيتك مجاناً‎!

نهى الحاتم تسعير

أقل سعر لباقة العروس
5000-3500 ريال
تشمل الخدمة
الشعر والمكياج
قبل متى يجب ان يتم الحجز ؟
أكثر من ست أسابيع

اسئلة متكررة باستمرار نهى الحاتم

ما هي الخدمات الأخرى المتوفرة؟

تركيب رموش

هل يوجد خدمة في القاعة أو في المنزل؟

نعم

خدمة خارج المدينة؟

نعم

هل بإمكانكم استقبال مرافقات للعروس في يوم الزفاف؟

نعم

كم من المرافقات بإمكانكم الاستقبال في يوم الزفاف؟

5 أو اكثر

بروفة مجانية؟

كلا

نهى الحاتم ملخص عن الخدمة

بالطبع كل عروس تتحضر لحفل زفافها وتسعى دائما للظهور بأفضل شكل لديها بهذا اليوم خاصة أن يوم الزفاف له أهمية جميلة بالنسبة لكل عروس لذلك نقدم لك سيدتي صالون رائع يقدم جميع خدمات الشعر والمكياج، صالون نهى الحاتم في جدة، يتميز الصالون أنه يقدم
حميع خدمات الشعر والمكياج بحرفية عالية بسبب الخبرة الطويلة التي يتمتع بها والدورات التدريبية التي حصل عليها قبل البدء بالمهنة.
في الصالون يتم الحرص على النظافة الفائقة حيث يتم تعقيم جميع الأدوات المستخدمة في المكياج والشعر للحفاظ على بشرة وشعر العروس.

عند اختيار العروس لتسريحة الشعر تشعر العروس بالحيرة حول اختيار موديل التسريحة العصرية والمناسبة لأهمية حفل الزفاف لذلك فإن خبيرة الشعر سوف تساعد العروس على اختيار التسريحة المناسبة التي تليق بهذا الحدث المميز.
ومن أبرز التسريحات المتوفرة لدنيا هي التسريحات المنسدلة حيث إن كانت العروس تملك شعر كثيف وطويل وموديل الفستان أنيق ومفتوح من الظهر فأنسب خيار لها هو اعتماد تسريحة الضفيرة العريضة التي تعتمد في أساسها على شكل الضفيرة العادي ولكنها ستكون سميكة أكثر وتحمل أكثر من طبقة لتكون اطلالة العروس في غاية النعومة وتكون إطلالتها جميلة ورائع.
والعديد من الموديلات الجميلة التي يمكن للعروس أن تختار الأنسب لها.

في قسم المكياج نقدم جميع الخدمات الخاصة بالمكياج حيث يتوفر لدينا مجموعة رائعة من كريمات الاساس والظلال المتنوعة وألوان الروج المختلفة التي يتم اختيارها من أفضل أنواع الماركات العالمية لضمان ثبات المكياج والحفاظ على رونقه حتى انتهاء الحفل وتبقى العروس في غاية الجمال.

للحصول على المزيد من المعلومات والحجز معنا في ليلة الزفاف والحصول على أجمل إطلالة ليس عليك سوى التواصل معنا عن طريق الصفحة وسنكون على أهبة الاستعداد للرد على كافة أسئلتكم واستفساراتكم.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    جدة / حي المرجان

  • الذهاب إلى نهى الحاتم

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.