أجمل مكياج لعروس الخريف

مدة القراءة: 2:26 دقائق

11.06.2015

كل عروس تتمنى أن تكون في ليلة زفافها هي الأجمل. فإن كان حفل زفافك في الخريف فأنت محظوظة لأن مكياج الخريف هذه السنة جاء بأجمل الالوان ليجعلك متألقة في حفل زفافك. اليك أبرز ما جاءت به هذه السنة من مكياج الخريف.

الالوان المشرقة

كان مكياج العارضات في معظم عروض الأزياء يميل للألوان التي تعطي ضوءاً مميزاً للوجه، مثل البرتقالي والأزرق الفاتح والأخضر الفاتح، مع إتباع موضة أحمر الشفاه الغامق لاسيما الاحمر. ورسم العين ببساطة، والعمل على إتقان لون البشرة لتظهر على طبيعتها، واعتماد أحمر الخدود الزهري الخفيف، أو المشمشي، أو البرونزي الناعم.

تعاملي مع صالون دار نجد الذي يعد من أفضل صالونات التجميل في المنطقة الشرقية وذلك عبر زفاف.نت أجمل مكياج لعروس الخريف

لون كريم الاساس

يلعب كريم‏‭ ‬الأساس المناسب للون بشرتك ‬دوره ‬في ‬توحيد ‬طبيعة ‬البشرة ‬بلون ‬مخملي ‬بطريقة ‬متقنة ‬من ‬الداخل ‬نحو ‬الخارج، ‬وإخفاء ‬مكان ‬الهالات ‬السوداء تحت ‬العيون ‬لإطلالة ‬منسقة ‬ومنسجمة .

النعومة

تميزت الألوان الفاتحة والمضيئة بإعطاء الوجه شكلاً أكثر بهجة وتألقا خاصة ان اخترت فستان فرح ناعم، وتم التركيز هذه السنة على الالوان الهادئة بعيداً عن استخدام البهرجان والالوان الصاخبة، حيث إن العروس السعودية في ليلتها الأسطورية عليها أن تكون بعيدة عن التصنع، مع تحقيق التميز من خلال الوجنتين والشفاه الممتلئة.

اجمل اطلالات خريف 2015

اضفاء الرومانسية عبر الالوان الترابية

يعتبر خبراء التجميل أن مكياج خريف 2016 يقترب من ألوانه الترابية الحميمة التي تمنح جاذبية ورومانسية مميزة على اطلالة العروس. ان هذا المكياج يليق بصاحبات البشرة الحنطية والسمراء بشكل كبير. فكم أنت محظوظة ان كنت تملكين مثل هاتين البشرتين.

شاهدي معرض زفاف.نت واختاري أجمل مكياج عرايس وطبقيه في حفل زفافك أجمل ألوان المكياج التي تناسب الخريف

أحمر الشفاه

يبقى ‬التميز لأحمر ‬الشفاه ‬القوي ‬‬اللامع ‬الذي ‬يناسب ‬لون ‬البشرة ‬الأساسي ‬للعروس ‬لتمضي سهرة ‬حالمة.

الشعر والمكياج

في كل عام, يتواصل 3.000.000 عروس وعريس مع مقدمي الخدمات في زفاف.نت. أنت أيضاً يمكنك العثور على مزود الخدمة المناسب لطلبك من بين المئات.

مقالات آخرى

اضغط هنا لعرض المزيد من مقالات 'الشعر والمكياج!'

مقدمي خدمة الشعر والمكياج

تم عرض مقدمي خدمات الشعر والمكياج هنا!

التعليقات (0)