مكياج السموكي لعروس 2015

1:57 دقائق

23.09.2015

تختلف كل سنة موضة المكياج مابين الناعم والصاخب. فإن كنتي عروساً جريئة فإن سنة 2015 جاءت لتحمل أكثر اطلالات المكياج جرأة وهو مكياج السموكي. تعرفي على خطواته

كريم الاساس

طبقي طريم الاساس المناسب لبشرتك واختاريه من نفس لونها أو أفتح منها بدرجة ثم ضعي الكونسيلر أسفل عينيك لاخفاء الهالات السوداء واختاريه أغمق بدرجة وليس كما يظن البعض أفتح بدرجة أو درجتين!.

صالون سونبيل من صالونات التجميل المشهورة في الرياض. يمكنك التواصل معه عبر زفاف.نت

ظل العينين

ان رسمة الظل تتوقف على شكل العين ومدى حجمها وعلى مهارة أخصائي المكياج بشكل خاص فعليه أن يطبق لك المكياج الذي يناسب رسمة عينيك فعليه مثلا أن يضع القليل من ظل الجفون باللون الذهبي أو الفضي على زاوية العين الداخلية من الأعلى والاسفل حتى تبدو عيناكِ أكبرحيث يجب أن يضع اللون الأسود على الجفون المتحركة فقط.

اطلعي على معرض زفاف.نت وشاهدي أجمل ألوان المكياج واختاري الألوان التي ترغبين بها أجمل مكياج عيون أسود

الكحل

أما عن الكحل فيجب أن تختاري لون الحكل المناسب للون عينيك . فالعينان الصغيرتان يليق بهما الكحل أسفل العين أما ان كانت كبيرتان فضعي الكحل داخل عينيك. مكياج السموكي

الرموش

قومي بتطبيق الماسكرا بغزارة لخلق نظرة مثيرة ورموش طويلة وكثيفة والتي ستبدو ساحرة مع المكياج السموكي.فما يميز مكياج السموكي هو الرموش الكثيفة. ولا بأس بوضع الرموش الاصطناعية.

مشغل عذبه انتي يؤمن لك أفضل خبراء المكياج فهو يعد من أفضل مشاغل التجميل في جدة

الشعر والمكياج

أفضل مشاغل الشعر والمكياج في زفاف.نت

في كل عام, يتواصل 300.000 عروس وعريس مع مقدمي الخدمات في زفاف.نت. أنت أيضاً يمكنك العثور على مزود الخدمة المناسب لطلبك من بين المئات.

تصفحي القائمة

مقالات أخرى

عرض المزيد من مقالات {name}!

مقدمي خدمة الشعر والمكياج

تم عرض مقدمي خدمات الشعر والمكياج هنا!

التعليقات 0