بوفيه مفتوح وضيافة الرياض

حلويات تاوة للضيافة

  • سعة
    شخص 50 - 0

تعرف على الفريق


Wedding Planner

دعنا نساعدك في العثور على شركة ضيافة وبوفيه!

اختر قائمة طعام حفل زفافك وميزانيتك, وسيتواصل معك فريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف مع 5 اقتراحات تناسب طلبك مجاناً!

سعة حلويات تاوة للضيافة

تناول الطعام
Min. 0 - Max. 50
كوكتيل
Min. 0 - Max. 50

حلويات تاوة للضيافة تفاصيل الخدمة

الخدمات المقدمة
كيك الزفاف حلويات
نوع خدمة الطعام المقدمة
تقديم الحلويات

حلويات تاوة للضيافة ملخص عن الخدمة

في أكثر من (16) فرع في مدينة الرياض وحدها، يقدم لكم حلويات تاوة شرق الرياض افضل الخدمات المميزة في مجال تنظيم وتقديم اجود انواع الحلويات وقوالب الكيك الخاصة بالمناسبات العائلية مثل حفلات الزفاف وحفلات الملكه والتخرج وغيرها من المناسبات.

يعتبر تاوة احد افضل الشركات المتخصصة في مجال تنظيم بوفيهات الحلويات والمقبلات في صالات الطعام للافراح, نقدم لكم اشهى قوائم الحلويات العربية والغربية ونذكر منها الارز بالحليب والمكسرات العربية بمذاقها الرائع، هل جربتم تريلاشيه الحليب والزعفران؟؟؟ الذي يعد من أشهر أطباق الحلويات التي تمتاز بها تاوة بمذاقها المميز تعطي انطباعا للطعم لن ينسى، كما نقدم لكم بركان النابلسية بالقشطة وترايفل تاوة بالفراولة اضافة الى بسبوسة المكسرات لتكون اجمل تجربة تذوق استثنائية لضيوفك في اجمل ليالي العمر، نشتهر بأنواع الكنافة المتعددة ونذكر منها الرواني بالمكسرات كنافة الفستق المميزة، بالطبع لن ننسى كنافة الفستق بالقشطة والفراولة والنابلسية بالمهلبية من افضل المطابخ الشرقية الرائعة والمتميزة بالحلويات العربية، اضافة الى ميلفيه الكاستر والفراولة.

قوائم المقبلات تقدم من ايدي افضل الطباخين على مستوى فاخرمن الفطائر التي نقدمها بشكل يومي، كما أن تخصصاتنا التي نبرع فيها، تقديم تشكيلات واسعة من صحون الضيافة الفخمة من الشوكولاته الفاخرة بأشكال وتصاميم متعددة تناسب طبيعة المناسبة التي تستعد لها.

قوائم الكيك تمتد وتتسع لعدد كبير من الخيارات الخاصة بحفلات الزفاف او الخطبة وغيرها من المناسبات الخاصة مع العلم انه في كثير من الأحيان ، يمكن أن يساعد الطعام الرائع في جعل الحدث أكثر لا تنسى، العثور على الطعام المناسب أمر بالغ الأهمية لنجاح أي حدث ، كبير أو صغير.

للاستفسار و لمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد مباشرة على جميع اسئلتكم.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • الذهاب إلى حلويات تاوة للضيافة

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.