• سعة
    شخص 50 - 0

تعرف على الفريق

Wedding Planner

دعنا نساعدك في العثور على شركة ضيافة وبوفيه!

اختر قائمة طعام حفل زفافك وميزانيتك, وسيتواصل معك فريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف مع 5 اقتراحات تناسب طلبك مجاناً!

سعة بوفية الشرفة

تناول الطعام
Min. 0 - Max. 50
كوكتيل
Min. 0 - Max. 50

بوفية الشرفة تفاصيل الخدمة

خصائص الخدمة
قائمة طعام على الطلب
الخدمات المقدمة
بوفيه مفتوح مشروبات بانواعها مقبلات
نوع خدمة الطعام المقدمة
تقديم الحلويات

اسئلة متكررة باستمرار بوفية الشرفة

ما أنواع المطابخ التي يتم تقديمها

مأكولات شرقية, مأكولات غربية

بوفية الشرفة ملخص عن الخدمة

تتميز حفلات الزفاف عن المناسبات الاجتماعية الأخرى بأنها تحتاج إلى الكثير من الاعتناء بالتفاصيل التي من شأنها أن تحول هذا اليوم إلى يوم لا ينسى يترك الذكريات الطيبة مدى العمر. نحن في بوفيه مطعم الشرفة بالرياض نقدم لك أرقى وأجود أنواع الطعام التي ستلون حفل زفافك بالنكهات المميزة لكي تكرم ضيوفك بأرقى شكل.

لدينا فريق عمل مدرب من الطهاة ذوي خبرة عالية في مجال تحضير ألذ الوصفات من المطبخ السعودي والشامي والصيني والفرنسي والإيطالي والهندي والمكسيكي بأرقى طريقة و مع مراعاة معايير سلامة الأغذية والنظافة بمكونات عالية الجودة حتى تتذوق أشهى الاطباق من مختلف أنحاء العالم و تتمتع بتجربة لا تنسى. تتنوع قائمتنا من المقبلات بجميع أنواعها مثل البابا غنوج والتبولة والسلطة اليونانية المميزة المذاق وقائمة طويلة من المأكولات البحرية والمحضرة بوصفات غاية في الروعة و المشاوي المحضرة بالنكهات اللذيذة التي لا تقاوم. تتوفر الطواجن بأنواعها مثل طاجن الدجاج والروبيان بالزعفران وطاجن اللحم المميز المذاق و هناك المزيد من الأطباق الرائعة المذاق و التي ستغني حفلك بالطعم الغني لتحاكي ذوقك الرفيع. لدينا قسم خاص بالحلويات اللذيذة الرائعة الطعم و المحضرة بوصفات لامثيل لها مثل حلى مشكل وكنافة بالقشطة ومارسيز كراميل كيك مع البوظة العربية و غيرها الكثير.
ننتقي المعدات الأنيقة من أواني وسخانات بعناية فائقة والتي سنقدم بها البوفيه ليتناسب مع نوع الحفل الذي تقيمه حيث توجد تنسيقات للطاولات والكراسي غاية في الأناقة بألوان متعددة لكي يكون لديك عدة احتمالات وتختار الانسب لحفلك المنتظر.

إذا كان لديك اي سؤال أو كنت تريد معرفة المزيد من المعلومات عن الخدمات التي نقدمها لا تتردد بالتواصل معنا ونحن بدورنا سنعاود الرد على كل ما تريده في الوقت المناسب لنزودك بالتفاصيل الضرورية التي تحتاجها لاختيار الأمثل ليومك المميز. آملين ان تحظى بحفل زفاف رائع و أن نبقى دائما عند حسن ظنك بنا.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    المملكة العربية السعودية - الرياض - طريق خريص

  • الذهاب إلى بوفية الشرفة

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.