• سعة
    شخص 150 - 0

تعرف على الفريق

Wedding Planner

دعنا نساعدك في العثور على شركة ضيافة وبوفيه!

اختر قائمة طعام حفل زفافك وميزانيتك, وسيتواصل معك فريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف مع 5 اقتراحات تناسب طلبك مجاناً!

سعة حلويات اوبرا

تناول الطعام
Min. 0 - Max. 150
كوكتيل
Min. 0 - Max. 150

حلويات اوبرا تفاصيل الخدمة

الخدمات المقدمة
كيك الزفاف أطباق على الطاولات حلويات مقبلات
نوع خدمة الطعام المقدمة
تقديم الحلويات

اسئلة متكررة باستمرار حلويات اوبرا

ما أنواع المطابخ التي يتم تقديمها

مأكولات شرقية

حلويات اوبرا ملخص عن الخدمة

لجعل مناسباتكم وافراحكم حدثا يبتسم له القلب كلما تذكرته ولإضفاء الكمال عليها لابد من ضيافة يملؤها الشغف والحب والأناقة في تصميمها واللذة في طعمها، نحن في حلويات اوبرا ندمج في كل منتجاتنا التي نقدمها بين المظهر الخلاق والمميز الذي يشد الأنظار والإحساس والشغف في الاعتناء بتفاصيل طريقة تحضيرها ومكوناتها المختارة بعناية والطعم الذي لن يفارقكم لوقت طويل لنقدم لكم تجربة فريدة من نوعها في مناسباتكم.

نقوم بالاعتناء بخلق طابع يناسب أجواء وطابع مناسبتكم بتصميمات رائعة للحلويات والشوكولاته وصواني الضيافة المميزة، كل ماعليك فعله هو إخبارنا بتفضيلاتك والكمية المطلوبة وسيقوم فريقنا المحترف والشغوف بالتفنن في التصاميم لتحقيق رؤيتكم ففريق اوبرا يعمل باحترافية وابداع لارضاء أذواقكم بتصاميم أنيقة ومبتكرة فنحن لدينا خبرة التنظيم والتصميم وجرأة الابتكار.

نتيح لكم الكثير من الخيارات الواسعة لتختاروا منها من حلويات شرقية مثل البقلاوة بأنواعها و الوربات بقشطة والشعيبيات واسوارة الست والمعمول والكنافة والقطايف وعديد من الحلويات الشرقية الأخرى وحلويات غربية ومنها الكب كيك بحشوات غنية متنوعة والتشيز كيك بنكاته المختلفة والميني تارت وكيك الزفاف بالشكل والتصميم الذي تختارونه وكيكات منوعة لاحصر لها وأنواع كثيرة من الشوكولا الفاخرة البلجيكية منها والسويسرية وغيرها من انواع الشوكولا المقدمة بأشكال مختلفة رائعة ومنسقة ضمن صواني ضيافة وبوكسات بشكل جذاب، نقدم أيضا الفطائر والسناكات الخفيفة مثل الميني رول ساندويش ونقدم وجبات منسقة على شكل ضيافة مثل الشاورما والكبة وورق العنب. ولاننسى طبعا الموالح لأنه ليس على كل شيء أن يكون حلواً ليكون لذيذاً كما ولدينا أيضاً قهوة فاخرة لمناسباتكم.

نلتزم بالمواعيد ودقيقون جدا في تقديم خدماتنا بشكل يغطي أصغر التفاصيل بتفاني منقطع النظير وإبداع لا حدود له من قبل فريقنا المحترف لجعل أوقاتكم مليئة بالسعادة والفخامة والرقي والحب. نتوق لتقديم خدماتنا لكم وكسب رضاكم لذا رجاءً لا تترددوا في الاتصال بنا في أي وقت على معلومات الاتصال المتوفرة في صفحتنا وسيأتيكم الرد منا في أقرب وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    طريق الملك فهد، الرياض 13521، السعودية

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.