• سعة
    شخص 150 - 0

  • السعر للبوفيه بالمتر
    600-400 ريال

تعرف على الفريق

Wedding Planner

دعنا نساعدك في العثور على شركة ضيافة وبوفيه!

اختر قائمة طعام حفل زفافك وميزانيتك, وسيتواصل معك فريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف مع 5 اقتراحات تناسب طلبك مجاناً!

مطعم صحتين تسعير

هل السعر للبوفيه بالمتر؟
600-400 ريال

سعة مطعم صحتين

تناول الطعام
Min. 0 - Max. 150
كوكتيل
Min. 0 - Max. 150

مطعم صحتين تفاصيل الخدمة

خصائص الخدمة
تنسيق الطاولات قائمة طعام على الطلب طاقم خدمة
الخدمات المقدمة
بوفيه مفتوح أطباق على الطاولات مشروبات بانواعها حلويات ضيافة على الطاولات مقبلات
نوع خدمة الطعام المقدمة
تقديم الحلويات

اسئلة متكررة باستمرار مطعم صحتين

ما أنواع المطابخ التي يتم تقديمها

مأكولات محلية, مأكولات شرقية, مأكولات غربية, مأكولات بحرية

متى يجب ان يتم الحجز ؟

قبل أسبوعين

مطعم صحتين ملخص عن الخدمة

من الأمور المهمة التي يجب الاهتمام بها عند التحضير لحفل الزفاف هو اختيار قائمة البوفيه المناسبة لهذا اليوم المهم والتي يجب أن تكون على مستوى عالي من الجودة ومليئة بالنكهات اللذيذة التي لا تقاوم لكي تكرم ضيوفك على أكمل وجه وتعبر لهم عن امتنانك لمشاركتك بها اليوم المميز من أيام حياتك.

نقدم لك في مطعم صحتين في مكة تجربة فريدة من النكهات الرائعة والمتنوعة و نحن على أتم الاستعداد لتحضير أجود أنواع البوفيهات للحفلات الخارجية والتي نقدهما بسخانات وأواني عالية الجودة وبشكل مرتب ليتم تقديم الطعام بشكل انيق ومميز في يومك الخاص. نولي اهتماما إلى نوعية وجودة المواد التي نستخدمها في تحضير الأطباق حيث نقوم باختيارها من الخضار الطازجة والمواد ذات الجودة العالية بالتأكيد مع مراعاة معايير سلامة الأغذية و نظافتها والتي نحرص بشكل كبير على اتباعها لكي تتذوق أفضل ما لدينا دائما.

تتنوع قائمتنا من المقبلات المتعددة الأصناف مثل الكبة والتبولة الشهية المذاق والسلطات على اختلاف أنواعها بمذاقها الساحر. كما نقدم ورق العنب المحضر بطريقة غاية في الروعة بطعمه الذي لا يقاوم، ونحضر الفطائر والمعجنات بوصفات و حشوات لذيذة.
تشكيلة من أطباق اللحوم والدجاج بوصفات تذهل من يتذوقها بطعمها المميز مثل المشاوي المشكلة والكوردن بلو بطعمه الذي لا يقاوم ونقدم جمبري ديناميت بشكله اللطيف ومذاقه الساحر. كما نعتني بتقديم الحلويات اللذيذة بأشكالها وتصاميمها الأنيقة و طعمها الحلو الذي سيضيف اللمسة اللطيفة ليومك الخاص.

نتمنى أن تتواصل معنا إذا كنت تريد معرفة المزيد من المعلومات عن الخدمات التي نقدمها وأسعارنا و الحجوزات و نحن بدورنا سنجيبك عن كل الاستفسارات بدقة حتى تتمكن من اختيار البوفيه الأمثل ليومك المهم أو إذا اردت أن تشرفنا بزيارتك في مطعمنا آملين أن نكون عند حسن ظنك بنا وأهلا لثقتك على الدوام.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    مكة المكرمة، العدل، طريق الملك فيصل

  • الذهاب إلى مطعم صحتين

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.