• سعة
    شخص 50 - 0

تعرف على الفريق

Wedding Planner

دعنا نساعدك في العثور على شركة ضيافة وبوفيه!

اختر قائمة طعام حفل زفافك وميزانيتك, وسيتواصل معك فريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف مع 5 اقتراحات تناسب طلبك مجاناً!

سعة مطعم بلودان

تناول الطعام
Min. 0 - Max. 50
كوكتيل
Min. 0 - Max. 50

مطعم بلودان تفاصيل الخدمة

خصائص الخدمة
تنسيق الطاولات قائمة طعام على الطلب
الخدمات المقدمة
بوفيه مفتوح مشروبات بانواعها مقبلات
نوع خدمة الطعام المقدمة
تقديم المشروبات

اسئلة متكررة باستمرار مطعم بلودان

ما أنواع المطابخ التي يتم تقديمها

مأكولات شرقية, مأكولات غربية

مطعم بلودان ملخص عن الخدمة

من أهم الأحداث في حياتنا هو حفل زفاف ناجح بكافة تفاصيله الصغيرة والكبيرة والتي هي نتيجة تلقائية عن تحضيرات مبتكرة وغاية في المثالية كالخدمات المتنوعة لقاعة الفرح ولقطات التصوير الفريدة وصولا إلى تفاصيل الذوق الرفيع في الضيافة. فاذا كنت تبحث عن بوفيه يلبى لك كل ما تتمناه لضيوفك الكرام من أطيب واشهى أنواع المشويات ننصحك باختيار بوفيه مطعم مشويات بلودان في مكة.
نقدم لك في مطعم مشويات بلودان تشكيلة واسعة من المشاوي تتضمن شيش طاووق بنكهته الفريدة وكباب لحم مميز الطعم وكباب دجاج محضر بطريقة رائعة و أوصال لحم و ريش بطعم مميز وعرائس لحم بوصفات شهية المذاق. كذلك يتوفر لدينا الكبدة والسجق اللذيذ الطعم بتوابله المتنوعة و أوصال سمك محضرة بشكل متقن بالإضافة إلى المقبلات بمختلف أنواعها مثل التبولة المعدة بإتقان ذات الطعم الذي لا ينسى والسلطات الشهية المذاق.
نقدم تشكيلة من العصائر الطازجة من أجود أنواع الفواكه والتي ستغني مناسبتك بالطعم المنعش مثل الرمان و الكيوي و الجوافة وعصير قصب السكر الرائع المذاق و نحضر أيضا الموز بالحليب والفراولة بالحليب. كما توجد سلطات فواكه مع شوكولاته و من غير شكولاته بمذاقها الساحر و مهلبية محضرة بوصفة مميزة الطعم.
نولي اهتمام كبير لمعايير سلامة الاغذية ونظافتها ونحرص دائما على تحضير الاطباق التي نقدمها من اللحوم والخضار الطازجة ذات الجودة العالية لكي تتذوق أفضل ما لدينا وتحظى بتجربة تستحق التكرار.
إذا كانت لديك اية اسئلة او استفسارات أخرى عن الخدمات التي نقدمها لا تتردد في التواصل معنا لنقوم بدورنا بالرد عليك بأقرب وقت لنوافيك بكافة التفاصيل التي تحتاجها وكلنا امل ان نكون عند حسن ظنك أهلا لثقتك.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    مكة-شارع المسجد الحرام-العزيزية-الششة بجانب بن داوود

  • الذهاب إلى مطعم بلودان

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.