• سعة
    شخص 150 - 0

تعرف على الفريق

Wedding Planner

دعنا نساعدك في العثور على شركة ضيافة وبوفيه!

اختر قائمة طعام حفل زفافك وميزانيتك, وسيتواصل معك فريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف مع 5 اقتراحات تناسب طلبك مجاناً!

سعة مطبخ عفاف

تناول الطعام
Min. 0 - Max. 150
كوكتيل
Min. 0 - Max. 150

مطبخ عفاف تفاصيل الخدمة

خصائص الخدمة
قائمة طعام على الطلب خدمة توصيل
الخدمات المقدمة
بوفيه مفتوح مشروبات بانواعها مقبلات
نوع خدمة الطعام المقدمة
تقديم المشروبات

اسئلة متكررة باستمرار مطبخ عفاف

ما أنواع المطابخ التي يتم تقديمها

مأكولات محلية, مأكولات شرقية, مأكولات غربية

متى يجب ان يتم الحجز ؟

قبل أسبوع

مطبخ عفاف ملخص عن الخدمة

نخطط دائما لحفلات الزفاف و نحاول أن ننجح هذا اليوم المميز من أيام حياتنا مهما كلفنا الأمر من تعب و اهتمام بالتفاصيل حتى تبقى ذكراه من اللحظات المميزة التي نود الحديث عنها باستمرار مع الأهل و الأحبة. من أهم التفاصيل التي تغني يوم الزفاف و تجعله مميزا هو اختيار البوفيه المناسب الذي سوف يقدم لضيوفك الأعزاء و الذي يجب أن ينفذ بعناية فائقة.

نقدم لك في مطعم عفاف جده تشكيلة منوعة من الأطباق المختلفة و المعدة بطريقة احترافية عالية و التي تقدم بشكل غاية في الروعة.
تتعدد أنواع المقبلات الشهية مثل السمبوسك بالجبنة والسمبوسك باللحمة و ورق العنب المحشي والسلطات المحضرة من الخضار الطازجة المنعشة والمتوفرة بأنواع عدة. ستجد لدينا تشكيلة منوعة من الفطائر الصغيرة الحجم و المحضرة بوصفات لذيذة لا مثيل لها. تتعدد أنواع أطباق الأرز المطهوة بطريقة رائعة و بالطعم الزاكي الذي سيضيف النكهة اللذيذة ليومك الخاص لتستمتع أنت و الضيوف الكرام بطعام العشاء و الذي نتمنى أن يلبي ذوقك الرفيع.
بالنسبة للطلبات يجب أن تقوم بالحجز المسبق حتى نتمكن من تحضير المأكولات المناسبة ليوم زفافك أو مناسبتك الخاصة بشكل متقن و مرتب و نتمكن من تجهيز كافة مطالبك في الوقت المناسب حتى يكتمل يوم زفافك المميز و الجدير بالذكر أنه توجد لدينا خدمة التوصيل مع مندوب و بالطبع هذا يتم عن طريق التنسيق معنا.

إذا كانت لديك أي أسئلة عن الخدمات التي نقدمها و أسعارنا و الحجوزات نتمنى أن تتواصل معنا و سنعاود الرد على كل استفساراتك في اقرب وقت ممكن حتى نزودك بكافة المعلومات التي تحتاجها آملين أن تحظى بزفاف رائع و أن نبقى دائما عند حسن ظنك و أهلا لثقتك بنا.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • الذهاب إلى مطبخ عفاف

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.