محظورات بوفيه العشاء في حفل الزفاف

مدة القراءة: 2:19 دقائق

04.07.2015

من التفاصيل الأساسية في حفل الزفاف بوفيه الزفاف . يعتبر بوفيه العشاء من أهم الامور التي تظهر فخامة الحفل وروعة تنظيمه. الا أن هناك عدة أمور يجب أن تتجنبيها ان كنت تودين تقديم بوفيه مفتوح. فما هي؟

1- الطعام الخطر

وهو طعام يحتوي مكونات نيئة، حتى لو كان الأصدقاء يحبون تناول ستيك بصلصة التارتار، فإن العرس ليس المكان المناسب لتقديم لحوم نيئة أو أجبان غير مبسترة أو صلصة بيض نيئ مثلا؛ لما لذلك من دور في خلق حالة من التسمم الجماعي الذي بالتأكيد سيفسد العرس كله.

تواصلي مع المطاعم المشهورة في الرياض التي تقدم ضيافة حفلات زفاف مميزة عبر زفاف.نت طعام لا يجب تقديمه في حفلات الزفاف

2- الطعام المصنع

من الجميل تقديم أشياء تحضّر فرديا في العرس، مثل تقديم صلصات صغيرة حرة تقدم على كل طاولة ، ولكن في الحقيقة يجب الابتعاد عن ذلك؛ لأنه حتى أفضل متعهدي الطعام يقضون وقتا صعبا في تحضير هذه الأطباق الجانبية وتقديمها في الموعد على كل طاولة، كما أن هذه الصلصات الحارة الطعم قد تسبب العطش المستمر للضيوف.

يعتبر مطعم سن شاين كيتشينيت من أفضل المطاعم في جدة التي يمكنك التواصل معه عبرنا لتحصلي على ضيافة زفاف مميزة الصلصات الحارة

عروض بوفيه مفتوح وضيافة

بوفيه فندق رند من وندلس للحفلات الخارجية
هدية
33
بوفيه فندق حياة ريجنسي للحفلات الخارجية
هدية
21

3- تقديم الأطعمة الغريبة

قد يحب أصحاب العروس تجربة أنواعاً غريبة من الطعام من أنحاء العالم، لكن لا يجب القيام بذلك في العرس؛ إذ توجد آلاف الخيارات العالمية المناسبة أكثر من الأحشاء أو اللحوم الغريبة التي شاعت موضتها هذه الأيام، والعرس ليس المكان المناسب لاشتراك الناس جميعا في الذوق الغريب المختار لحفل الزفاف.

احصلي على قائمة طعام مميزة عبر التواصل مع أشهر المطاعم في المنطقة الشرقية عن طريق زفاف.نت

4 - طعام غير لذيذ

يحب الضيوف تناول طعام جيد ولذيذ أكثر من أن تكون لون الطاولات أو الاطباق متناسقاً مع ديكور الحفل، فلا يتوجب تقديم طعام يتوافق مع موضوع حفل الزفاف وطعمه غير مستساغ من قبل الضيوف، بالإمكان التركيز على تفاصيل أخرى مثل، ديكور العرس و الموسيقى وجعل الطعام مما يتقن المتعهد تقديمه للحصول على النكهة والطعم المميز.

كيفية تقديم الطعام في حفلات الزفاف

مقدمي خدمة بوفيه مفتوح وضيافة

تم عرض مقدمي خدمات بوفيه مفتوح وضيافة هنا!

التعليقات (0)