بوفيه مفتوح وضيافة بريدة

فندق شارز - القصيم

  • سعة
    شخص 50 - 0

تعرف على الفريق


  • العلاقات العامة
Wedding Planner

دعنا نساعدك في العثور على شركة ضيافة وبوفيه!

اختر قائمة طعام حفل زفافك وميزانيتك, وسيتواصل معك فريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف مع 5 اقتراحات تناسب طلبك مجاناً!

سعة فندق شارز - القصيم

تناول الطعام
Min. 0 - Max. 50
كوكتيل
Min. 0 - Max. 50

فندق شارز - القصيم تفاصيل الخدمة

خصائص الخدمة
تنسيق الطاولات طاقم خدمة
الخدمات المقدمة
بوفيه مفتوح مشروبات بانواعها ذبائح وملحقاتها
نوع خدمة الطعام المقدمة
تقديم المشروبات

اسئلة متكررة باستمرار فندق شارز - القصيم

ما أنواع المطابخ التي يتم تقديمها

مأكولات محلية, مأكولات غربية

فندق شارز - القصيم ملخص عن الخدمة

من الأمور الضرورية التي يجب العناية بها بشكل كبير عند التخطيط لحفل الزفاف هو انتقاء البوفيه المميز الذي سيقدم لضيوفك الكرام في هذا اليوم الذي له القدر الكبير من الخصوصية والقيمة المعنوية في حياتك وحياة أهلك وأحبتك لذلك يجب أن يتم بالشكل الصحيح لكي تكرم ضيوفك بالطريقة المثالية.

في فندق شارز القصيم الرائع الخدمات التي يتم تقديمها برتبة الأربع نجوم سوف نقدم لك خدمة الطعام للحفلات الخارجية. فمهما كان نوع الحفل أو المناسبة نحن على استعداد تام لتقديم أرقى القوائم والأطعمة. لدينا فريق عمل مختص في مجال الطهي مهمته هي تقديم أفضل وأشهى الوصفات والأطباق وإعدادها بطريقة احترافية عالية ومن أجود المواد الغذائية والخضار واللحوم الطازجة والتي نحرص على اختيارها من النوعيات الممتازة. نعتني بمعايير نظافة الأغذية ونحرص على انجاز عملنا بدقة لكي تتمكن من تذوق أفضل ما لدينا في أهم يوم من أيام حياتك.

يتم تقديم الطاولات والكراسي الرائعة التصاميم والمغطاة بالشراشف من الأقمشة المتناسقة الألوان ذات النوعية الممتازة. يقدم في البويه أنواع متعددة من المشاوي المعدة على الطريقة البرازيلية مثل لحم البط ولحم الغزال وغيرها الكثير من الأطباق المميزة الطعم والشكل.
نقدم المشروبات المتنوعة مثل الشاميبانا سعودية ومشروب الرواخ والمشروبات الغازية مثل البيبسي والسيفن اب. كما يتوفر طاقم عمل محترف لتقديم خدمات الطعام بطريقة احترافية وجاهز لتلبية كافة طلباتك أنت والضيوف الكرام بشكل مثالي.

كما يمكنك الاستمتاع بإقامة جميلة في واحد من غرفنا الراقية أو حجز الجناح الإمبراطوري أو الملكي من أجل ليلة العمر. كذلك يتوفر في الفندق خدمة الغرف والاستقبال على مدار الأربع والعشرين ساعة و مسبح مغلق ونادي رياضي مميز الخدمات وجلسات خارجية راقية.

قم بالتواصل معنا من خلال الصفحة إذا أردت معرفة المزيد من المعلومات عن الخدمات المختلفة التي نقدمها وأسعارنا ومواعيد الحجز وسوف يقوم فريقنا المتعاون بإجابتك عن كل الأسئلة بالوقت المناسب لكي تتمكن من اختيار ما يناسبك آملين أن نتشرف بزيارتك لنا في الفندق وأن نكون دائما أهلا لثقتك بقدراتنا و عند حسن ظنك.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    بريدة، منطقة القصيم

  • الذهاب إلى فندق شارز - القصيم

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.