كوش وتنسيق حفلات الجبيل

تولين للورد والهدايا

تعرف على الفريق

Wedding Planner

دعنا نساعدك للوصول إلى أفضل شركات تنسيق حفلات الزفاف!

أخبرنا عن حفل زفاف أحلامك, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل شركات تنسق الحفلات مجاناً!

اسئلة متكررة باستمرار تولين للورد والهدايا

خصائص الخدمة

تصميم و تنسيق ديكور , تنظيم و تنسيق الكوشة, ضيافة و توزيعات , تنسيق الزهور, زينة الطاولات

ما هي المناسبات التي يمكن استضافتها

حفل خطوبة, حفل استقبال مولود جديد, حفل تخرج, حفل عيد ميلاد, اجتماعات و مؤتمرات, ليلة الغمرة

كم يستغرق التحضير قبل الحفل

أكثر من يومين

تولين للورد والهدايا ملخص عن الخدمة

ليس هناك احلى من اللحظات التي نعيشها عند التخطيط ليوم الزفاف وأثناء الحفل وبعده. نشعر بامتداد مشاعرنا عن هذا اليوم الخاص لمدى العمر لما له من خصوصية في قلوبنا وعقولنا. كما نسعى لتحقيق أحلامنا في هذا اليوم الرائع بكل ما لدينا من طاقة حتى نحظى بأجمل الذكريات.

نحن في تولين للورد والهدايا الجبيل سوف نقدم لك خدماتنا المتنوعة في مجال تنسيق حفلات الزفاف والمناسبات بواسطة فريقنا المبدع والذي هو على أتم الاستعداد لكي يقدم لك أفضل ما لدينا بطريقة احترافية وفنية تلبي ذوقك الرفيع. نستخدم مواد مختلفة لكي نصنع الديكورات المميزة منها الورود الطبيعية والصناعية والتي هي من الخامات التي تبقى مماشية للموضة والديكورات الحديثة في أي وقت. كما نستخدم البالونات بمختلف ألوانها والفلين والعديد من الخامات المناسبة لهذا النوع من الديكورات.

نعتني بجمال تصاميم كوشة الفرح التي يجب أن تكون غاية في الروعة في حفل الزفاف. نصمم مسكات الورود والزهور بطريقة فنية رائعة مناسبة لجمال فستان الزفاف الأنيق الذي ترتديه العروس في أجمل يوم من أيام حياتها. كما تصمم مجموعات من البوكيهات بأحجام مختلفة وباستخدام الزهور من ألوان الأبيض والأحمر والزهري وتطول القائمة بالالوان الجميلة التي تلائم أي نوع من المناسبات الخاصة والعامة. تتوفر لدينا مجموعة أنيقة من الاكسسوارات الجميلة والمختارة بعناية من اجود النوعيات مثل صواني للحلويات على شكل فراشات في غاية الروعة بلون ذهبي راقي. وبأشكال هندسية أنيقة ملفتة للنظر.

إذا أردت معرفة المزيد عن أسعارنا والحجوزات و كافة الخدمات المميزة التي نقدمها نتمنى أن تتواصل معنا من خلال صفحتنا ونحن على أتم الاستعداد لإعلامك بكل التفاصيل التي تهمك الاستفسار عنها. آملين أن يكون يوم زفافك من المذهة في حياتك أنت وأحبابك.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    الجبيل -حي الحمراء-الشارع التجاري بجانب درعه

  • الذهاب إلى تولين للورد والهدايا

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.