كيف أحتفظ بالأشياء القيمة والنقد خلال شهر العسل

مدة القراءة: 1:20 دقائق

29.06.2015

هل ستذهبون لرحلة شهر العسل وتبحثون عن طريقة للاحتفاظ بالمال والأشياء القيمة في رحلة شهر العسل؟ هل ستستخدمون العملة النقدية أم بطاقة الائتمان؟ لأجل هذه المواضيع الحساسة, نقدم اليكم عدد من النصائح التي تساعدكم بالاحتفاظ بهذه الاشياء القيمة.

العملة النقدية أم بطاقة الائتمان؟

ان كانت رحلتكم ضمن بلدكم,تستطيعون استخدام العملة النقدية أو بطاقة الائتمان. فلحظة نزولكم من الطائرة تبدأ بعض النفقات بالظهور كالمواصلات والجلوس في المقاهي والبخشيش... فلمواجهة هذه الأمر يكفي أن يكون في حوزتكم بضعاً من المال. أما ان كنتم تخططون لرحلة خارج البلاد, فيجب أن يتم تحويل العملة الى عملة البلد الذي ستذهبون اليه قبل ركوب الطائرة.

بطاقة الائتمان

أين يمكنني الاحتفاظ بالأشياء القيمة التي أملكها؟

يمكنكم الاحتفاظ بكل الأشياء القيمة في صندوق الأمانات في الفندق عن طريق استئجاره. كالمال والمجوهرات وجوازات السفر وتذاكر العودة وكل الأمور القيمة. وبهذا تمضون رحلتكم براحة وطمأنينة. لكن ان كنتم غير مطمئنين لصناديق الفندق يمكنكم وضع هذه الأشياء في بنك قريب وتوضيحكم له أنكم جئتم بغرض السياحة وتريدون استئجار صندوق لفترة وجيزة.

صندوق الأمانات في الفنادق

خصصوا حقيبة

عند قيامكم بجولة سياحية حول المدينة خصصوا حقيبة تضعون فيها الهوية وبعض المال. يمكنكم وضع حقيبة خصر فهي أمينة جداً كما أصبحت هه الحقيبة من موضات العصر. وبهذا تضمنون التجول دون خوف أو قلق.

هل السياحة داخل بلدكم أم خارجها؟

أكانت السياحة داخل البلد أم خارجها,نعرف أنك كعروس تودين أن تكوني بأجمل حلة وأنت مع شريك حياتك ولكن لاداعي للتجوال في هذه الرحلة وأنت ترتدين المجوهرات. ففي الأماكن التي يكثر فيها السياح تزداد السرقات خاصة عند أماكن التجمعات. يكفي أن تحضري ماكينة التصوير والدليل السياحي بيدك.

مقالات آخرى

عرض المقالات الآخرى

التعليقات (0)