استمتعوا برحلة شهر عسل مليئة بالمغامرات

مدة القراءة: 1:27 دقائق

29.06.2015

لاشك أن شهر العسل هو أجمل شهر في حياة الزوجين. حيث تحلم كل عروس في قضاء أجمل أيامها مع شريك حياتها وخصوصاً في فترة شهر العسل، فهذا الشهر يعتبر أول أيام يقضيها الزوجين مع بعضهم البعض ويدخلا قفص الزوجية, فلشهر العسل لحظات ومغامرات تترك ذكريات لا تنسى. هل أنتم مستعدون لخوض هذه المغامرات وسط أجواء بيئية طبيعية؟ يقدم اليكم Zafaf.net أهم المقترحات التي تجعل من شهر عسلكم شهراً لا ينسى.

اكتشفوا سحر البلدان

ان رحلة شهر العسل بقدر ماتكون رومانسية بقدر ماتكون مميزة ومثيرة. فبالاضافة الى اللحظات الرومانسية التي ستقضونها اجعلوا وجهتكم أيضاً لاكتشاف جمال البلدان التي ستذهبون اليها وأسرارها. يمكنكم اصطحاب الدليل السياحي أو الاعتماد على نفسكم. عيشوا مغامرات شيقة. استمتعوا برؤية أماكن ومعالم لم تروا لها مثيل. تذوقوا أطعمة مختلفة. جربوا كل ماهو جديد ومميز. تعرفوا على عادات وتقاليد الشعوب الأخرى. اصطحبوا خريطة لتتعرفوا على أكثر الحارات والمناطق السياحية التي يمكنكم الذهاب اليها. ماذا تعرفون عن نيوزيلندا؟ ان كنتم من أصحاب القلوب القوية لا تدعوا زيارة نيوزيلندا تفوتكم.فهي تملك أنهار متدفقة مثالية لرياضة القوارب وجبال تحبس الأنفاس تغري بممارسة التسلق؛ فضلا عن مناطق تضم براكين نشطة. فهو المكان المفضل للعرسان الذين يحلمون بقضاء شهر عسل مليء بالكثير من الأنشطة المثيرة والمغامرات المترفة؛ مع منتجع فاخر وخدمات راقية يتم تقديمها للعرسان وهما في غمرة الاستمتاع ببداية زواجهما.

سياحة حول العالم

سحر الطبيعة

بعد ضغوطات تحضيرات الزفاف المتواصلة لابد من الراحة والاسترخاء والجلوس في أحضان الطبيعة. مارأيكم هذه المرة في أن تجعلو رحلتكم مميزة دون اصطحاب الحواسيب المحمولة والآي باد؟ فليس هناك أجمل من الجلوس مع بعضكما في أحضان الطبيعة والتنزه بين الحدائق والقيام بالأنشطة المتميزة التي يمكن الاستمتاع بها في الهواء الطلق كالرياضة والسباحة. فالمنتزهات وحدها توفر فضاء مثاليا للمشي لمسافات طويلة ولصيد الأسماك وممارسة الغولف وركوب الأمواج والخيل. استمتعوا بتجربة مختلفة متمثلة في قضاء شهر العسل في كينيا التي تتمتع بطبيعة ساحرة وغابات جميلة. تعتبر كينيا وجهة مثالية لمحبي الصيد والقيام برحلات السفاري والبقاء داخل خيمة مجهزة بكل الأمور التي قد تحتاجونها.

طبيعة ساحرة

مقالات آخرى

عرض المقالات الآخرى

التعليقات (0)