دعوة زواج الخبر

بلسينغ خبر

  • أقل سعر
    3-1 ريال

بلسينغ خبر السعر

أقل سعر
3-1 ريال
مدة التسليم
أسبوع
الحد الأدنى للطلب
لا يوجد

تفاصيل الخدمة

خصائص الخدمة
تصاميم خاصة تصاميم جاهزة خدمات طباعة اخرى

بلسينغ خبر ملخص عن الخدمة

تعد ليالي الزفاف من أجمل الليالي في حياة العرسان ولأنها متميزة عن غيرها من المناسبات تحظى بأهمية كبيرة لدى كل من العريس والعروس وتعد بطاقة الزفاف من الأشياء الأساسية في هذا الحدث الكبير فمن خلال هذه البطاقة يتم نشر خبر ليلة الزفاف ويهتم العرسان بتصميمها وكيف سيكون شكلها وانتقاء أجمل الكلمات والعبارات التي تلفت انتباه المدعوين وتعبر عن فخامة وجمال هذه الليلة.

نقدم لك شركة بلسينغ خبر لتصميم اجمل بطاقات الدعوة للافراح في المنطقة الشرقية الواقعة في مدينة الخبر - شارع الأمير فهد مركز فيصل بن البندرية. وتتميز الشركة بتقديم أحدث وأجمل موديلات بطاقات الزفاف الجاهزة وتصميم الموديلات الخاصة حسب طلب العرسان من قبل فريق رائع يضم أفضل المصممين المحترفين في المنطقة والذي يتمتعون بحسن فني جميل وذوق رفيع ومن ذوي الخبرة الطويلة في هذا الجمال ويعملون على أحدث برامج التصميم وأفضل آلات الطباعة المتطورة.

يقوم فريقنا بعمل أجمل رسومات الورد والزخارف الذهبية أو الفضية حسب لون وموديل الكرت وينتقي للعرسان أجمل العبارات الساحرة التي تعبر عن فخامة وجمال الحدث ويكتب أسماء العرسان في وسط الكرت بأجمل الخطوط العربية وبطريقة تشد أنظار المدعوين مع إضافة الإكسسوارات الجميلة والربطات الملونة التي تضفي جمالها الخاص على الكرت.

لأننا نهتم بأدق التفاصيل ونستخدم أفضل أنواع الكرتون وأحدث المعدات اللازمة للطباعة جعلنا الأفضل في المنطقة لطباعة وتصميم كروت الزفاف وجاهزون لتلبية كافة الحفلات والمناسبات الخاصة كالأعراس والملكة وحفلات التخرج وأعياد الميلاد وغيرها الكثير من المناسبات. قل لنا ما تفكر به وكيف سيكون كرت زفافك ودعنا نبهرك بالتصميم والطباعة لتكون ذكرى جميلة رائعة يحتفظ بها المدعوين. لمزيد من المعلومات والخدمات الإضافية تستطيع التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا الخاص بالرد عليك بأسرع وقت ممكن.

تعرف على الفريق

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف::

  • العنوان::

    الخبر، شارع الأمير فهد مركز فيصل بن البندرية

  • الذهاب إلى بلسينغ خبر

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.