فستان الزفاف جدة

امال هوت كوتور

  • السعر
    15000-10000 ريال

  • الخصائص
    موديلات جاهزة

امال هوت كوتور تسعير

السعر
15000-10000 ريال
مدة التوصيل
أقل من أسبوع

اسئلة متكررة باستمرار امال هوت كوتور

الخصائص

موديلات جاهزة, تفصيل فساتين, تعديلات, فساتين سهرة و خطوبة

ما هي الاكسسوارات المتوفرة؟

الطرحة

الوقت اللازم للتفصيل؟

1 - 2 شهر

كم بروفة يلزم لحتى يجهز الفستان ؟

3-1

امال هوت كوتور ملخص عن الخدمة

الى كل عروس تبحث عن مصممة رائعة للحصول على بدلة زفاف مميزة نقدم إليك مصممة الأزياء امال هوت كوتور في مدينة جدة، المصممة أمل تتميز بأنها بعيدة عن التكرار في تصاميمها وتعتمد على الأساليب المختلفة في التصميم حيث تعتمد على على دراسة التصاميم بشكل جيد قبل تطبيقه.
المصممة امال تتميز باللطافة الكاملة في معاملتها مع ضيوفنا الكرام وتحرص دائما على تلبية كافة متطلبات الضيوف بكل حب.

المصممة أمل تختار أجود أنواع الأقمشة مثل قماش الترتر اللامع والذي يستخدم في الماركات العالمية وقماش الشيفون المصنوع من السيلولوز لحماية الفساتين من الانكماش وتبقى بدلة الزفاف في غاية الجمال من اللحظات الأولى من الحفل وحتى اللحظات الأخيرة، كما تستخدم المصممة نوع قماش الساتان المصنوع من الحرير الطبيعي بالإضافة إلى الاكسسوارات الكريستالية الرائعة وحبات اللؤلؤ التي يتم استخدامها في تصميم فساتين الزفاف.

جميع هذه الأقمشة والاكسسوارات نستخدمها لتحصل العروس على بدلة مميزة وتتألق في حفل الزفاف الخاص بها وتكون كالملكة في ليلة العمر.
بعد الانتهاء من تصميم البدلة تبدأ خطوة تحديد موديل الطرحة المناسب لبدلة الزفاف حيث يتوفر لدينا موديل الطرحات القصيرة والموديلات الطويلة التي تتناسب مع جميع تصاميم البدلات المتوفرة لدينا.

المصممة اضافة الى أنها ماهرة في تصميم بدلات الزفاف فإنها تعتبر أيضا المصممة الأفضل لبدلات السهرة التي تتميز بفخامتها وتصاميمها الرائعة اضافة الى أن التصاميم المتنوعة التي تناسب جميع الأذواق حيث يتوفر لدينا الموديلات الطويلة أو الموديلات القصيرة ليختار ضيوفنا الكرام التصميم الذي يناسبهم.

للمزيد من المعلومات حول الخدمات التي نقدمها ليس عليك سوى التواصل معنا عبر الأرقام المتوفرة على الصفحة وسنكون على استعداد دائم للرد على كافة أسئلتكم واستفساراتكم ونقدم إليك جميع المعلومات التي تحتاجها.

تعرف على الفريق


معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    عمر حلواني، جدة، المملكة العربية السعودية

  • الذهاب إلى امال هوت كوتور

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.