حولي فستان زفافك لفستان سهرة

مدة القراءة: 1:34 دقائق

07.06.2015

بعد حفلة زفافك قد تتعرضين لضغوط مادية نتيجة التكاليف الباهظة التي قمت بدفعها فان كنت تريدين أن تدخري ميزانيتك وأمامك حفل زفاف أحد الاقارب ،ليس الحل شراء فستان سهرة وترك فستان العرس على حاله ،بل الاستفادة منه و تحويله إلى فستان سهرة. تابعي معنا.

1- توجهي الى خياط محترف

ان تعديل فستان الزواج لا يعد أمراً سهلاً لذا الجئي الى أفضل الخياطين في المملكة أو اذهبي الى متاجر فساتين العرايس في جدة أو الرياض لأنها تملك أكثر الخياطين خبرة. أجمل الفساتين البيضاء القصيرة

2- التعديلات التي يمكن اجراؤها على الفستان

تعتبر فساتين العرايس التي يمكن تحويلها إلى فستان سهرة فستان اثنان في واحد ،حيث يمكنك ارتداؤه في حفل الزفاف ثم تحويل مظهره بنزع الأكمام ان كان فستان زفاف بأكمام طويلة ،أو التنورة المنفوشة ان كان فستان زفاف ملكي والنتيجة تكون ستايل جديد تماما للفستان.

3- المناسبات التي يمكنك ارتداء الفستان فيها

ان كان فستان زفافك سادة يمكنك ارتداؤه في الزيارات الرسمية أو حفلات الخطوبة ذات القرابة البعيدة أو أعياد الميلاد, أما ان كان مزركش فلا يمكنك ارتداؤه الا في الحفلات الرسمية كحفلات الخطوبة المقربة ولا تنسي أنه لا يمكنك ارتداؤه في حفلات الزفاف ان كان طويلاً كي لا يتضارب شكل فستانك مع العروس. وبهذا يصبح فستان فرحك بمثابة فستان سهرة

أفضل مزودي خدمات فستان الزفاف في مدينتك

في كل عام, يتواصل 3.000.000 عروس وعريس مع مقدمي الخدمات في زفاف.نت. أنت أيضاً يمكن العثور على مزود الخدمة المناسب لطلبك من بين المئات.

محلات فساتين الزفاف

مقالات آخرى

اضغط هنا لعرض المزيد من مقالات 'فستان الزفاف!'

مقدمي خدمة فستان الزفاف

تم عرض مقدمي خدمات فستان الزفاف هنا!

التعليقات (0)