أمور يجب مراعاتها في تعديل فستان الزواج

مدة القراءة: 2:03 دقائق

22.06.2015

تحلم كل عروس بفستان زواج مميز الا أنها قد لا تجد طلبها كما ترغب فتلجاً الى خياط محترف لاجراء بعض التعديلات عليه, الا أن هناك عدة أمور وشروط يجب مراعاتها في تعديل الفستان فما هي؟

التكلفة الزائدة

قد تستلزم التعديلات تكلفة إضافية تضاف على ميزانية فستان الفرح، ولكن في المملكة العربية السعودية ، بعض متاجر فساتين الأفراح في جدة و الرياض تقوم بالتعديلات اللازمة مجانا كجزء من خدماتها المعروضة، قد يساعد هذا الأمر في تخفيف الميزانية. في حين أن محلات أخرى تطلب دفع مقابل خدمة التعديل لكنها ستظل أقل سعرا من غيرها.

خياطة فساتين الفرح في السعودية

الاماكن التي يمكنك تعديل فستان الزواج فيها

سواء تم اقتناء فستان العروس من مراكز التفصيل والخياطة ،أو من متجر لبيع فساتين العرايس الجاهزة ، فإن المجال يكون دائما متاحاً للتعديل مع توفر خيارات متعددة لها .

بيع فساتين الزفاف

التعديلات التي يمكنك اجراؤها على الفستان

تقوم العديد من المتخصصات في خياطة فساتين الزفاف بتغيير خياطة الفستان وإعادة تعديلها بفتح الأطراف أو تقصير الفستان بأكمله أو جعل التنورة المنفوشة تنورة ضيقة الشكل وغير ذلك، بحيث تكون لديهم القدرة على إعادة تصميم الفستان. وهو أسلوب يمكّن الخياطة المتمكنة من قلب تصميم نفس الثوب لابتكار موديل وستايل عصري جديد للفستان.

العوامل التي تتحكم في اجراء التعديلات

يتحكم في إمكانية إجراء التعديل المنشود للفستان، و تحديد مدى سهولة أو صعوبة هذا الإجراء ، نوع القماش وشكل التصميم. يجب دائما الوضع في الحسبان بأنه كلما كثرت التعديلات المرغوبة كلما زادت التكلفة مع الحاجة إلى مزيد الوقت والصبر الكافي للتمكن من ابتكار فستان الأحلام بكل الصفات والميزات التي اخترتيها.

اطلعي على معرض زفاف.نت واختاري قماش الفستان الذي تحلمين به أجمل فساتين الزفاف

مقدمي خدمة فستان الزفاف

تم عرض مقدمي خدمات فستان الزفاف هنا!

التعليقات (0)