زهور الزفاف القطيف

البيت الاخضر للزهور

  • مدة التسليم
    أسبوع

البيت الاخضر للزهور تسعير

مدة التسليم
أسبوع

البيت الاخضر للزهور تفاصيل الخدمة

الخصائص
تصاميم خاصة ورد طبيعي

اسئلة متكررة باستمرار البيت الاخضر للزهور

الخدمات المقدمة

زينة الكوشة, مسكة العروس, زينة طاولات, زينة المدخل

البيت الاخضر للزهور ملخص عن الخدمة

‏ليس هناك أجمل من ‏الزهور التي من أهم ميزاتها أنها تُقديم في جميع المناسبات، لذلك نقدم لكل من يبحث عن متجر يقدم باقات جميلة من الورود الفواحة متجر البيت الأخضر في المنطقة الشرقية في القطيف.
‏يتميز المتجر من خلال الخدمات المتنوعة التي يقدمها في جميع المناسبات.

‏في تنسيق باقات الورود نعمل على تنسيق الألوان وأنواع الزهور في الأحجام والألوان والأشكال المناسبة للحصول على باقة جميلة من الزهور الفواحة.

مسكة العروس هي جزء من اطلالة العروس الجميلة، لذلك نحرص في متجر البيت الأخضر للزهور على تقديم مسكات عروس متنوعة بشكل كبير لتختار العروس المسكة المناسبة لها و لحفل الزفاف، كما أنه يتم تزين المسكة بأنواع جميلة من الأكسسوارات وذلك على حسب الطلب.

‏في بعض الأحيان يرغب العروسين في تنسيق عدد من البوالين الجميلة في الحفل، لذلك نقدم خدمة تزين مكان الحفل بالبوالين الرائعة مثل صنع مجسم من البوالين على شكل قلب باللون الأحمر لإضافة لمسة رومانسية على المكان، او يمكن إضافة ألوان أُخرى غير الأحمر وذلك على حسب رغبة العروسين.

نقدم في متجر البيت الاخضر للزهور تشكلية واسعة ومميزة من الزهور الطبيعية ونقدم لكم خدمات متنوعة وفريدة خاصة بالأفراح والمناسبات السعيدة مثل، كوشات، تنسيق طاولات، مسكات، بوكيهات ورد، والكثير من الخدمات التي يحتاجها العروسين وجميع الضيوف في مختلف المناسبات السعيدة.

نسعى دائما لتقديم أفضل الخدمات لنكون واحد من المتاجر في المنطقة، للحجز معنا ولمزيد من المعلومات حول الخدمات التي نقدمها في متجر البيت الاخضر للزهور في القطيف ليس عليك سوى التواصل معنا عبر الأرقام المتوفرة على الصفحة و سنكون على أتم الاستعداد للرد على كافة أسئلتكم واستفساراتكم، لا تترددوا في الاتصال.

تعرف على الفريق

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    شارع الفتح، الخزامى، القطيف‎

  • الذهاب إلى البيت الاخضر للزهور

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.