• السعر للطبقة الواحدة
    200 ريال أو أقل

وسن سويت تسعير

السعر للطبقة الواحدة
200 ريال أو أقل
قبل متى يجب ان يتم الحجز؟
قبل أسبوع

اسئلة متكررة باستمرار وسن سويت

خصائص الخدمة

كيك الزفاف, تصميم خاص

وسن سويت ملخص عن الخدمة

على الرغم من أن بعض تقاليد الزفاف قد تغيرت في السنوات الأخيرة الى أنه تقليد وجود كيك الزفاف في الحفل لايمكن الاستغناء عنه بسبب جماليته في الحفل حيث يضيف لمسة خاصة وجميلة للعروسين لذلك لايزال الكيك جزءاً مهمة في حفلات الزفاف حيث يشارك العروسين أول لقمة من الكيك في أجمل ليالي العمر لذلك نقدم لكل عروسين يريدون الحصول على كيك مميز وسن سويت في تبوك الرائعة، يتميز المخبز لدينا أنه يقدم العديد من الخيارات الجميلة للحلويات وقوالب الكيك التي تكون مناسبة لكثير من المناسبات الخاصة.

كعك الزفاف متوفر لدينا في خيارات مختلفة مثيرة للإعجاب حيث يتم صنع قوالب الكيك بطريقة ابداعية مع الحلويات الجميلة التي تجعل حفل الزفاف يوم مميز ليس فقط للعروسين بل لجميع الضيوف المتواجدين في الحفل، وبالاضافة الى الشكل الجميل الذي نصنعه فنحن نحرص على استخدام أجود أنواع الشوكولا والمكسرات والفواكه في الحشوة مع وضع الكريمة اللذيذة ليكون شكل الكيك جميل من الخارج وفي نفس الوقت طعمه مميز.
كيك الزفاف غالباُ ما يكون كبير الحجم لكن يمكن للعروسين اختيار القوالب الصغيرة الفخمة حيث تعتبر مناسبة لكل عروسين يحبون البساطة في التصميمات ويرغبون في اقامة حفل زفاف صغير.

كما أننا في المخبز نقوم بصنع أنواع مختلفة من الحلويات مثل الكوكيز الذي يحتوي على حبيبات رائعة من الشكولا المتميزة بطعمها الغني واللذيذ، و كيكة العسل بكريمة الفستق المزينة بحبات الفستق الشهية اضافة الى لون الكيك الأخضر الجميل.

للحصول على أنواع مختلفة من الحلويات ليس عليك سوى التواصل معنا عبر الأرقام المتوفرة على الصفحة وسنكون على أتم الاستعداد للرد على كافة أسئلتكم واستفساراتكم، لاتترددوا في الاتصال والحصول على ألذ أنواع الحلويات الشهية.

تعرف على الفريق

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    تبوك، المملكة العربية السعودية

  • الذهاب إلى وسن سويت

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.