كيك الزفاف تبوك

تذوق الكيك

  • السعر للطبقة الواحدة
    700-500 ريال

تذوق الكيك تسعير

السعر للطبقة الواحدة
700-500 ريال
قبل متى يجب ان يتم الحجز؟
قبل أسبوع

اسئلة متكررة باستمرار تذوق الكيك

خصائص الخدمة

كيك الزفاف, ماكارون, بوفيه الحلوى, كب كيك

تذوق الكيك ملخص عن الخدمة

كعكة الزفاف من أهم تجهيزات يوم الفرح فهي فقرة تتمناها كل عروس لتخليد ذكرى رسمية جميلة في يوم أحلامها ولكي تخطفي أنظار الحضور بكعكة زفافك المميزة نقدم إليك مخبز تذوق الكيك الذي يقع في المملكة العربية السعودية في مدينة تبوك، المخبز يقدم كافة الخدمات اللازمة ليحصل العروسين على بوفيه حلوى يضم أشهى وأفخم الحلويات العربية والغربية.
تذوق الكيك سيقدم لكل عروسين العديد من التصميمات التي قام بتصميمها ليختاروا العروسين التصميم الذي يناسبهم ويناسب حفلهم، وإذا كان العروسين يريدون تصميم غير التصاميم المعروضة فإن فريق العمل في المخبز على استعداد لتطبيق جميع الأشكال التي يختارها العروسين ليكونوا العروسين في حفل الزفاف راضين عن الخدمات التي قدمناها.

في تصميم كيكات الزفاف نستخدم العديد من الأدوات الخاصة لتكون الكيكة جميلة ورائعة كما أنه يتوفر لدينا العديد من الاكسسوارات الخاصة بتصميم الكيكات الجميلة وجميع الاكسسوارات تكون صالحة للأكل وتكون مميزة بطعمها الجميل.
ومن أبرز التصاميم التي يطلبها العرائس بشكل عام هو الكعكات المزينة بالورود حيث تعتبر من أجمل الاختيارات ليوم الزفاف حيث يمكن اضافة باقات من الورود المصنوعة من عجينة السكر والمطلية بأجمل الألوان مثل اللون الزهري والبنفسجي، وقبل صبغ الورود بالألوان الجميلة يتم سؤال العروسين عن الديكورات الخاصة بالحفل وألوان الورود الطبيعية المستخدمة ليكون كيك الزفاف متناسق بالكامل مع جميع ديكورات الحفل.

بجانب كيك الزفاف الجميل يمكن على حسب اختيار العروسين وضع أشكال متنوعة من الكب كيك وتصميمه بنفس الشكل الملائم لكيك الزفاف ليعطي لمسة جميلة وجذابة على حفل الزفاف.

للمزيد من المعلومات حول الخدمات التي نقدمها ليس عليك سوى التواصل معنا عبر الأرقام المتوفرة على الصفحة و سنكون على أهبة الاستعداد للرد على كافة أسئلتكم واستفساراتكم.

تعرف على الفريق

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    المروج، تبوك

  • الذهاب إلى تذوق الكيك

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.