• السعر للطبقة الواحدة
    350-200 ريال

رشات السكر تسعير

السعر للطبقة الواحدة
350-200 ريال
قبل متى يجب ان يتم الحجز؟
قبل أسبوع

اسئلة متكررة باستمرار رشات السكر

خصائص الخدمة

كيك الزفاف, تصميم خاص, كب كيك

رشات السكر ملخص عن الخدمة

عندما يتعلق الأمر بحفل الزفاف تصبح كل الأمور أكثر تعقيداً وأكثر دقة من حيث اختيار الأشياء الخاصة التي يجب أن تكون متواجدة في الحفل، ومن أهم هذه الأشياء الرائعة هي كيك الزفاف الرائع و لنسهل على العروسين عملية البحث على مخبز مميز في المملكة العربية السعودية نقدم إليك رشات السكر في مدينة الرياض الجميلة، رشات السكر يلبي جميع الخدمات التي يحتاجها ضيوفنا في جميع المناسبات الخاصة بهم ليبقوا في قمة السعادة ويحصلوا على كيك مميز.

في رشات السكر نقوم باستخدام أجود المكونات وأفضلها لنضمن لكم الطعم الطازج واللذيذ، كما أنه يتوفر لدينا الكثير من التصاميم المميزة لكيك الزفاف ليختار العروسين التصميم المناسب، وإذا كان العروسين يريدون تصميم مختلف وجديد وخارج عن المألوف فإن فريق العمل على استعداد لتطبيق التصميم المُختار من قبل العروسين بكل دقة واحترافية مع الاهتمام بالتزام بجميع المعايير المطلوبة أثناء تحضير كيك الزفاف.
وعند الوصول الى مرحلة حشو الكيك نسأل العروسين عن النكهات المفضلة لهم ونقوم بحشي الكيك بالطريقة المناسبة والتي تناسب ذوق العروسين.

و بجانب كيك الزفاف يمكننا تقديم أنواع رائعة من الكب كيك حيث يتوفر لدينا أكثر من 45 نوع من الكب الكيك الشهي الذي يتنوع بين التصاميم الجميلة التي تعتمد على الكريمة الرائعة أو التصاميم التي تعتمد على تشكيل مجسمات رائعة ومناسبة لحفل الزفاف.

نحن نساعدكم لجعل مناسباتكم أفضل وأجمل و يسعدنا تقديم وتوفير الكميات اللازمة من الحلويات في حفلات الزواج والتخرج والعديد من المناسبات، للمزيد من المعلومات حول الخدمات التي نقدمها ليس عليك سوى التواصل معنا عبر الأرقام المتوفرة على الصفحة وسنكون على أتم الاستعداد للرد على كافة أسئلتكم واستفساراتكم.

تعرف على الفريق

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    الرياض، المملكة العربية السعودية - الحمدانية شارع التخصصي

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.