اختاري كيك زواج مثالي

مدة القراءة: 2:06 دقائق

28.06.2015

تهتم العروس بشكل أساسي بكيك الزفاف ،وتسعى دائما لتعبر عن ذوقها الرفيع واهتمامها الشديد بالترحيب بالمدعوين وارضائهم ،من خلال اختيارتصميم رائع للكيك والتركيز على النكهات التي سيُقدم بها الكيك،نقدم لك بعض النصائح تساعدك في اختيار الأفضل.

1- كيك زفاف الفواكه

كيكة الزواج التقليدية، مثل كيكة الفواكه، تبقى الخيار الأكثر رواجاً في المملكة العربية السعودية، هناك مجموعة واسعة من النكهات الأخرى التي يمكنك الاختيار منها. وبإمكانك الحصول على كيكة الزفاف بالنكهة والطعم الذي يمكن أن يخطر ببالك ويرضي ذوقك وذوق ضيوفك.

ان كيك الفواكه يعتبر الخيار المثالي لكيكة الزفاف كونها تحتفظ بخصائصها لفترة طويلة من الزمن، وتعتبر غنية بمكوناتها وغنية بسعرها. وكيكة الفواكه تحتفظ بصلاحيتها أكثر من أي كيك أخرى ويمكن حفظ الطبقة العليا منها في الفريزر لمدة سنة كاملة.

اليك مخبز سوليليتشس كيك اند مور الذي يعد من افضل محلات الكيك بالرياض, تواصلي معه عبر زفاف.نت

2- موسم حفل الزفاف

عليك ان تراعي الموسم الذي سيقام فيه حفل الزفاف، حيث لا ننصحك ان تختاري كيك الشوكولا في موسم الصيف لانه سيتعرض بسرعة للذوبان. وراعي ان كانت الكيكة هي الطبق الوحيد من الحلوى التي ستقدم في الحفل، كما يجب ان تأخذي بعين الاعتبار وقت حفل الزفاف، وإن كان هذا العامل ليس بتلك الأهمية، وخصوصاً أن حفلات الزفاف في العالم العربي تقام عادة في الليل.

اطلعي على معرض زفاف.نت واختاري أجمل أشكال كيكات الزفاف عبر موقعنا اجمل أشكال كيكات الزفاف

3- اختاري نكهات مميزة

عزيزتي العروس لديك المزيد من النكهات و العديد من الخيارات، بدءا من الكيكة الإسفنجية الكلاسيكية، الكيكة البيضاء بنكهة الفانيلا، كيكة الليمون، موكا، والشوكولاته، كيكة "رد ﭭيلـﭭيت" ، بنكهات البرتقال، الأناناس، كيكة البندق والجزر، وكيكة (بتر سكوتش)... هناك العديد العديد من الخيارات أمامك للاختيار من بينها. كل ما عليك ان تبحثي عن افضل محلات الكيك في جدة او المدينة المتواجدة بها عبر زفاف.نت. الكيكة الإسفنجية الكلاسيكية

كيك الزفاف

في كل عام, يتواصل 3.000.000 عروس وعريس مع مقدمي الخدمات في زفاف.نت. أنت أيضاً يمكنك العثور على مزود الخدمة المناسب لطلبك من بين المئات.

مقالات آخرى

اضغط هنا لعرض المزيد من مقالات 'كيك الزفاف!'

مقدمي خدمة كيك الزفاف

تم عرض مقدمي خدمات كيك الزفاف هنا!

التعليقات (0)