كيك الزفاف الخبر

بينك بوكس كيك

  • السعر للطبقة الواحدة
    350-200 ريال

بينك بوكس كيك تسعير

السعر للطبقة الواحدة
350-200 ريال
قبل متى يجب ان يتم الحجز؟
قبل أسبوع

اسئلة متكررة باستمرار بينك بوكس كيك

خصائص الخدمة

كيك الزفاف, تصميم خاص, ماكارون, بوفيه الحلوى, كب كيك

بينك بوكس كيك ملخص عن الخدمة

حفل الزفاف ومايحمل معه من لحظات جميلة يجعل العروسين قبل موعد الحفل التخطيط للكثير من الأمور المهمة مثل القاعة وباقات الورود وبدلة الزفاف والكثير من الأشياء التي تهمهم والتي يجب أن تكون موجودة في حفل الزفاف الرائع، ومن أكثر الأمور جمالاً ويستمتع العروسين أثناء التخطيط لها هو كيكة الزفاف التي يختارها العروسين بدقة عالية ليكون الكيك الخاص بالحفل جميل ويناسب هذه المناسبة الفخمة، لذلك نقدم لكل عروسين بينك بوكس كيك( pink box cake) الواقع في المنطقة الشرقية في الخبر.
يقدم بينك بوكس جميع الخدمات التي يحتاجها العروسين في ليلة الزفاف اضافة الى تقديم المساعدة اللازمة لكل عروسين ليختاروا الكيك الذي يناسب حفلهم.

فريق العمل في المخبز يتميز بتقديم كل ماهو جميل ورائع حيث يقدم أكثر من نوع من الحلويات وفي كيك الزفاف يضيف لمسات من الإبداع والفن على قالب الكيك حيث اشتهر بينك بوكس كيك أنه يقوم بتصميم العديد من التصاميم الرائعة منها الحروف الجميلة التي يقوم بتصميمها وباقات الورود المختلفة واستخدام أجود أنواع الاكسسوارات الجميلة ليكون كيك الزفاف مميز ينال إعجاب العروسين.

في المخبز يتوفر لدينا كيكة الرمان المتميزة بلونها الأحمر الجذاب والتي تحتوي على حبات رائعة من الرمان الطبيعي حيث تعتبر الخيار الأفضل لكل شخص يحب الرمان ويفضل طعمه الرائع، كما يتوفر لدينا أنواع رائعة من الكب كيك التي نقوم بتزينها بأنواع رائعة من الكريمة المتميزة بألوانها الملفتة للنظر.

للمزيد من المعلومات حول الخدمات التي نقدمها ليس عليك سوى التواصل معنا عبر الأرقام المتوفرة على الصفحة و سنكون على أهبة الاستعداد للرد على كافة أسئلتكم واستفساراتكم وسيقدم فريق العمل جميع المعلومات وباقات الأسعار التي يحتاجها ضيوفنا الكرام.

تعرف على الفريق

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    شارع البيبسي، الخبر، المنطقة الشرقية

  • الذهاب إلى بينك بوكس كيك

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.