الإستراحات الرياض

استراحة سواليف للمناسبات

استراحة سواليف للمناسبات
Wedding Planner

سارة هنا لتخطيط حفل زفافك!

قابل منظمة حفلات الزفاف الخاص بك ، سارة!

تواصل مع فريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف للحصول على 5 اقتراحات لاستراحات تناسب ميزانيتك و رغباتك مجاناً‎!

لا يمكن أن يكون التاريخ أقل من هذا اليوم

استراحة سواليف للمناسبات السعر

الأجار اليومي
2000-500 ريال

تفاصيل الخدمة

سعة قسم النساء
100 شخص أو أقل
سعة قسم الرجال
100 شخص أو أقل
الخصائص
مجلس رجال مساحة خارجية مع مسبح قاعة طعام منفصلة

اسئلة متكررة باستمرار استراحة سواليف للمناسبات

ما هي المناسبات التي يستقبلها استراحة سواليف للمناسبات؟

تستقبل قاعة استراحة سواليف للمناسبات مناسبات مثل ,حفل ملكة ,حفل زواج ,حفل عيد ميلاد ,حفل استقبال مولود جديد ,ليلة الغمرة ,حفل تخرج.

كم تبلغ سعة استراحة سواليف للمناسبات؟

تتراوح سعة قسم الرجال في استراحة سواليف للمناسبات بين 200.

كم تبلغ تكلفة حفلات الزفاف في استراحة سواليف للمناسبات؟

تتراوح أسعار حفلات الزفاف في استراحة سواليف للمناسبات بين 500-2000 ريال للشخص الواحد.

السعر يختلف في أيام العطل و نهاية الاسبوع

نعم

استراحة سواليف للمناسبات ملخص عن الخدمة

عند التحضير لحفلات الزفاف لا بد من الاهتمام بالكثير من التفاصيل ومنها تحديد عدد المدعوين واختيار الديكورات والزينات المناسبة لقاعة الحفل وبالتأكيد اختيار المكان المناسب للاحتفال بهذا اليوم السعيد في أجواء لا مثيل لها. فإذا كنت تبحث عن استراحة جميلة ومناسبة ليومك الخاص ننصحك باختيار استراحة سواليف الرياض وهي من الاستراحات الفريدة على مستوى المدينة.

تعتبر استراحتنا المميزة من الأماكن الجميلة التي تلائم المناسبات على اختلاف أنواعها ومنها حفلات الزفاف وحفلات الخطوبة والملكة وليلة الغمرة وغيرها من المناسبات الاجتماعية المهمة. يتوفر لدينا قسم مخصص للنساء ويحتوي على مجلس فخم مؤثث بطريقة راقية بانواع الكنب الراقي كما يتسع إلى حوالي 40 شخص. يوجد أيضا خيمة شعبية مفروشة بشكل ممتاز وتتسع إلى حوالي 70 شخص.

أما قسم الرجال فهو مؤلف من مجلس أنيق ومفروش بكنب جميل التصميم وتصل قدرته الاستيعابية إلى حوالي 40 شخص. كما توجد خيمة شعبية مجهزة بطريقة راقية وتتسع إلى حوالي 70 شخص. يوجد في قسمي الرجال والنساء على حد سواء مساحات خارجية واسعة تتسع في كل قسم إلى حوالي 150 شخص. تتوفر قاعتان منفصلتان لتقديم الطعام وتتسع كل واحدة إلى حوالي 30 شخص. كما يمكنك إحضار خدمات الضيافة والبوفيه والدي جي والليزر وغيرها من الخدمات الضرورية من خارج الاستراحة لكي يكتمل يوم زفافك بالطريقة المميزة التي تتمناها.

لا تتردد بالتواصل معنا من خلال صفحتنا على الموقع إذا رغبت بمعرفة المزيد من المعلومات عن خدماتنا المتنوعة التي نقدمها واسعارنا ومواعيد الحجز وسوف نعاود الرد على كافة الأسئلة في الوقت المناسب لكي تتمكن من اختيار ما يناسبك. آملين أن تحظى بحفل زفاف أنيقة وأن نحظى بثقتك وحسن ظنك على الدوام.

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.