ماهي الأمور التي يجب أن تتأكدي منها قبل القيام برحلة شهر العسل؟

مدة القراءة: 1:31 دقائق

26.06.2015

لطالما كنتي تحلمين بهذه اللحظة وهي لحظة بدء حياتك الزوجية مع شريك حياتك ولعل شهر العسل يمتلك أجمل هذه اللحظات. فها أنتي توضبين أمتعتك للقيام بهذه الرحلة الشيقة. لكن مهلاً, هناك الكثير من الأمور التي يجب أن تتأكدي منها قبل القيام بالرحلة وإلا ستُفسد وتُلغى لأسباب قد ترينها بسيطة الا أنها أساسية. فما هي هذه الأمور؟

هل تأكدتم من توضيب جميع الأمتعة؟

عند توضيب أغراضكم لايمكنكم أن تاخذوا جميع الثياب! لذا تأكدوا من اصطحاب ألبسة تكفيكم حسب المدة التي ستقيمون فيها. كما أن عوامل الطقس في البلد الذي ستذهبون اليه من أهم الأمور التي يجب الانتباه اليها. لذا تأكدوا من وضع الألبسة المناسبة. قد تغفلون عن احضار بعض الأمور الصغيرة والتي تعد أساسية في نفس الوقت. فتضرون لشرائها من المكان الذي ستذهبون اليه وربما تشترونها بسعر أغلى. لتجنب هذا الأمر ضعوا قائمة تدونون عليها جميع الأغراض اللازمة وبهذا تضمنون عدم نسيان أي شيء.

أمتعة السفر

هل اطلعتم مرة أخرى على أوراق السفر؟

بعض العرسان لم يخوضوا بعد تجربة السفر خارج البلد وركوب الطائرة.فيغفلون عن كثير من الأمور التي قد تعطل رحلتهم. كوضع جوازات السفر داخل حقائب السفر أو نسيان احضار الهوية. لتلافي هذه الأمور ضعوا جميع الأوراق اللازمة في حقيبة صغيرة,امسكوها بحذر ولا تدعوها تفلت من يدكم!

أخذ الحيطة قبل الخروج

قبل الخروج من منزلكم قوموا بتسليم مفتاحاً احتياطياً لاحد معارفكم الذي تثقون به. خاصة ان كنتم ستبقون فترة طويلة. دعوه يتفقد البيت مرة في الأسبوع على الأقل. وبهذا تضمنون سلامة جميع الأغراض وعدم تعرضها للسرقة خاصة المجوهرات. تأكدوا من اقفال جميع الأبواب والنوافذ قبل الخروج. وان كنتم تملكون جهاز انذار فقوموا بتفعيله.

رسالة شكر

بعد انتهاء حفل الزفاف وجهي رسالة شكر لكل من لبى دعوتك وقدم لك أجمل الهدايا وكذكك أرسلي رسالة الى الأشخاص الذين اعتذروا عن المجيء معبرة فيها عن أسفك لعدم مجيئهم موضحة أنك تودين رؤيتهم بعد عودتك من شهر العسل.فهذه الرسائل تظهر مدى قيمتهم لديك فلا تبخلي في كتابتها.

رسالة شكر

مقالات آخرى

عرض المقالات الآخرى

التعليقات (0)