قاعات افراح حي نمار

حي نمار من أكثر أحياء الرياض حيوية، وقاعات حي نمار من أكثر قاعات الزفاف طلباً من قبل العرسان لما تحويه من خدمات وميزات يبحث عنها كل عروسين. تعرف معنا على هذه القاعات

انضم إلينا.

في كل عام 300ألف من العرسان تقوم بالتواصل مع الشركات عبر زفاف.نت, أضف عملك معنا, وكن أقرب للعرسان!

أضف شركتك
قاعات الزواج في كل المدن

أين يقع حي نمار بالرياض؟


يقع حي نمار جنوب غربي العاصمة الرياض وهو يعتبر من افضل احياء مدينة الرياض والذي يخضع لتطوير وتحديث مستمر، كما يتبع حي نمار بلدية نمار ويحده من الجنوب طريق ديراب ومن الشمال طريق الدائري الجنوبي ومن الغرب طريق سفيان بن الحارث ويحيط به مجموعة من الأحياء المُخدمة فنجد في الشمال حي شبرا و حي الدريهمية ومن الشرق حي عتيقة وحي اليمامة ومن الغرب حي الحزم ومن الجنوب حي الشفا وحي المروة.


بماذا تتميز قاعات زفاف حي نمار ؟


⇦ كما ذكرنا في الأعلى عن الموقع المميز الذي يحتله حي نمار بالرياض، فأنه بالتأكيد أول ما يميز قاعات حي نمار هو موقعها المميز وقربها من الأحياء السكنية وسهولة وصول الضيوف للقاعة بكل أريحية.
⇦ التنوع من حيث المساحة والاتساع: لأن حفلات الزفاف والمناسبات المتعددة تختلف وتتنوع بعدد المدعوين إليها، فإنك ستجد في حي نمار مجموعة واسعة من قاعات الزفاف التي تتنوع بأقسامها وعدد الضيوف الذين يمكن استقبالهم فيها. لذلك إذا كنت تخطط لإقامة حفل زفافك في إحدى قاعات نمار لا تقلق أبداً من ناحية عدد الضيوف.
⇦ أياً كانت مناسبتك ستجد القاعة الملائمة: لأن قاعات حي نمار لا تقتصر فقط على إقامة حفلات الزفاف والخطوبة، بل تستضيف مختلف أنواع المناسبات بما فيها أعياد الميلاد وحفلات التخرج وليالي الغمرة وحتى الاجتماعات والمؤتمرات.
⇦ خصوصية الحفل: وذلك لمراعاة تقاليد المجتمع السعودي ستتمكن في قاعات حي نمار من ايجاد قاعات زفاف مقسمة إلى عدة أقسام لتتمكن من إقامة حفل زفاف منفصل رجال وسيدات، كما تحوي بعض القاعات قاعه مخصصة لتناول الطعام ليكون الجميع على أتم الراحة والسرور.

مواصفات قاعات حي نمار


في قاعات حي نمار سيحظى العروسين بالعديد من الميزات والخدمات لأن القاعة نفسها مخدمة بشكل مثالي ومقسمة بشكل يضمن حفل زفاف خيالي. لذلك سنتكلم عن بعض هذه المواصفات التي تجعل قاعات نمار الخيار الأمثل:
1- تقسيم مناسب للقاعات: حيث ستجد في قاعات نمار أقسام متعددة داخل القاعة ومن هذه الاقسام غرفة مخصصة للعروس حيث ستتمكن من أخذ استراحة متى شاءت أو تعديل إطلالتها وأخذ بعض الصور التذكارية، وأحياناً يوجد في القاعة قسم مخصص للتصوير مجهز بعدد من الخلفيات الجميلة والإضاءة المناسبة لصور رائعة.
2- تجهيز القاعات: ونقصد هنا أجهزة الإضاءة والصوت الحديثة، فعند حجز قاعة في حي نمار صغيرة أو كبيرة ستكون هذه القاعة مجهزة بالإضاءة والكشافات وأجهزة الصوت من سماعات ودي جي. بالإضافة إلى تكييف القاعات بشكل مناسب.
3- فريق عمل متكامل: فريق العمل في قاعات حي نمار الرخيصة أو الفخمة هو فريق متكامل مؤلف من مشرفات للقاعة وعاملات مسؤولات عن النظافة ومشرفات على الضيافة وصبابات، كما ستجد مشرفة عبايات ومفتشة جوالات حسب طلبك، وقسم الرجال أيضاً يحتوي عادة فريق عمل مسؤول عن الضيافة ونظافة المكان ليكون حفل الزفاف مثالي من كافة النواحي.