قاعات جنوب الرياض

كُتبت المقالة من قبل راما ناصر الدين

4:12 دقائق

28.01.2020

هل اقترب زفافك وبدأت البحث عن قاعات الرياض؟ مهما كان نوع قاعة الزفاف التي تبحث عنها ، فإننا في زفاف.نت حريصين على أن تكون على أتم المعرفة بأنواع القاعات ومواقعها ومدى ملاءمتها تطلعاتك واحتياجاتك.

فإذا كنت تبحث عن قاعات الرياض الفخمة أو قاعات الرياض الرخيصه، قاعات في الشرق أو في الغرب ستجده لدينا. تعرف معنا في هذه المقالة على قاعات جنوب الرياض، مميزاتها ومساحتها ومواصفاتها. كما نتيح لك إمكانية التواصل المباشر مع مشرفين القاعة لتتمكن من معرفة كافة التفاصيل والاسعار وانت في منزلك.

قاعة ذكرى ليلتي

إذا كنت ترغب بزفاف كبير وقاعة واسعة تضم العديد من الملحقات والخدمات فإن قاعة ذكرى ليلتي ستلبي احتياجاتك، لأنها تضم قاعة للرجال تتسع حوالي 300 مدعو مع مجلس خارجي تابع لها يضم 60 كرسي، وقاعة النساء تتسع حوالي 450 سيدة، وصالة خاصة بالطعام تتسع لحوالي 350 شخص قابلة للزيادة.

القاعات مجهزة بأحدث أجهزة إضاءة وصوت ودي جي ومؤثرات سمعية وبصرية وديكورات فخمة، كما يوجد جناح خاص للعروس مزود بكامل التجهيزات لتأخذ العروس راحتها وتلتقط الصور التذكارية الجميلة، وطبعاً مشرفين وعمال في القاعات مستعدين للخدمة وتنظيم الحفل.

تقدم قاعة ذكرى ليلتي أشهى الاطباق العربية والغربية والحلويات كما تقدم كيكة للعروسين من خمسة طوابق ومشروبات ساخنة وباردة.

ذكرى ليلتي

قصر القلعة

قصر القلعة للمناسبات يسعد باستقبال مناسباتكم السعيدة من حفلات الزفاف والملكة أو أي مناسبة أخرى بكادرة الخدمي الخبير بالتنظيم والتنسيق ليكون زفاف على أكمل وجه.

قاعات كبيرة ورحبة تتسع لعدد كبير من الضيوف، فتتسع قاعة الرجال لـ 500 شخص وسطياً وقاعة النساء حوالي 600 سيدة.

القاعات جميلة وتحوي ديكورات وتصاميم عصرية وأثاث فخم من طاولات وكراسي وكنب، مع مدخل عروس يتوسط القاعة وينتهي بكوشة أنيقة وعصرية ومزينة بأحدث تصاميم.

بالنسبة للطعام فيقدم لكم قصر القلعة بوفيه مفتوح من اختياركم ومناسف عربية مشغولة من قبل أمهر الطباخين، مع تقديم مشاريب ساخنة وباردة وركن خاص بالقهوة.

فريق عمل قصر القلعة يسعد بتواصلك وخدمتك لذلك لا تضيع فرصتك وتواصل الآن.

قصر القلعة

القاعة الكبرى

كل ما تتمناه ليوم زفافك سيتحقق عند حجزك القاعة الكبرى للمناسبات، لأن خدماتها تحتل المرتبة الأولى بين قاعات الرياض، وديكوراتها من أجمل ديكورات القاعات، فهي ستحقق لك زفاف الأحلام حرفياً.

ستنعم في القاعة الكبرى بالمساحات الواسعة والرحبة وهي تناسبك إذا كان زفافك كبيراً حيث تتسع قاعة الرجال لـ 400 رجل وقاعة النساء لـ 500 سيدة.

ديكورات القاعة فخمة ومنسجمة مع بعضها البعض ومع الأثاث وأغطية الطاولات والكراسي والستائر المنتقاة من أفخم الأقمشة، وتنسيق الديكور ملائم لحفلك وعدد الحضور.

كادر متعاون ومحترف من صبابين وقهوجيين وعمال وعاملات لقسمي الرجال والنساء، وبالنسبة للطعام فيتم تقديم بوفيه مفتوح يحوي العديد من الأطباق الشرقية والغربية والمقبلات والحلويات، ويتم تقديم الذبائح للرجال حيث يتم اعدادها من قبل أمهر الطباخين، ومشاريب ساخنة وباردة طيلة الحفل.

القاعة الكبرى

قاعة الشلال

من قاعات الرياض الصغيره والتي تعبق بأجواء الدفء والرومانسية بديكوراتها التي تجمع بين الطابع العصري والتقليدي وكادرها اللطيف الذي يقدم لك أفضل الخدمات بكل سرور ورحابة صدر.

يوجد في قاعة الشلال قاعتين منفصلتين، تتسع قاعة الرجال نحو 150 ضيف مجهزة بكنب فاخر وستائر وأغطية جميلة، وقاعة النساء لـ 200 سيدة بتنسيق جميل للطاولات والكراسي وديكور رائع، وتحوي كلا القاعتين أفضل الخدمات والتجهيزات السمعية والبصرية، مع كوشة مميزة للعروس ومدخل يتوسط القاعة.

تقدم قاعة الشلال لضيوفك أشهى بوفيه مفتوح يحوي العديد من الأطباق والمقبلات، ويشرف على خدمة الضيافة فريق محترف من الصبابين والقهوجيين، وكل هذه الخدمات يتم تقديمها لك بسعر رمزي جداً ومنافس لجميع أسعار قاعات الرياض، لذلك لا تتردد وتواصل الآن.

قاعة الشلال

قاعة نصف القمر

تفاصيل جميلة تجمع بين الرقي والفخامة تقدمها لك قاعة نصف القمر من خلال فريق احترافي وخبير بتنظيم الاحتفالات ليجعل مناسبتك ذكرى لا تنسى.

قاعة كبيرة الحجم بمساحات واسعة وأسقف عالية، تتسع قاعة الرجال لـ 300 شخص وقاعة النساء لـ 400 سيدة وكل قاعة لها مدخل خاص بها لتضمن لكم الراحة والخصوصية، كما يوجد قاعة مخصصة للطعام.

ديكورات القاعة مميزة جداً والأثاث فخم ومتناسق، أجهزة إنارة حديثة وشاشات عرض ضخمة، طاولات وكراسي يتم تنسيقها حسب ذوقك.

جميع القاعات مجهزة بكادر احترافي وخبير بتنظيم حفلات الاعراس، كما يوجد غرفة خاصة بالعروس لتنعم بالراحة خلال الحفل ويمكن تلبية أي طلب خاص لديكم مهما كان.

صبابات وعاملات نظافة ومشرفات عبايات في قاعة النساء ومشرفين وعمال لقاعة الرجال جاهزين لخدمتك طيلة الحفل في قاعة نصف القمر.

قاعة نصف القمر

قاعة ريتاج

من القاعات الحديثة التي تتميز بالديكور الداخلي العصري والموقع الجذاب، القاعة صغيرة تناسب حفلات الزفاف ذات العدد القليل و المقتصرة على العائلة والأصدقاء، كما تناسب حفلات الملكه.

تتكون قاعة ريتاج من قاعتين للرجال والنساء ولكل قاعة مدخلها الخاص لضمان الخصوصية وتتسع كل قاعة لحوالي 100 ضيف، كما يوجد غرفة خاصة للعروس تضمن لها الراحة خلال الحفل.

القاعات مكيفة ومجهزة بأحدث تقنيات إضاءة وصوت ودي جي ومجهزة بطاولات وكراسي يتم تنسيقها حسب الطلب وقاعة الرجال مزودة بكنب فخم، وطبعاً يوجد مشرفين في كلا القاعتين مسؤولين عن تنظيم الحفل والإشراف والضيافة.

أسعار قاعة ريتاج رخيصة جداً تناسب الميزانيات المحدودة.

قاعة ريتاج

قصر الاحمدية

قاعة الاحمدية تستقبل مناسبتك الصغيرة والمتوسطة من حفلات الزفاف والملكه في قاعة واحدة واسعة يمكن تقسيمها إلى قاعتين بحيث تتسع قاعة الرجال لـ 200 ضيف وقاعة النساء لـ 160 سيدة وكل قسم يضم أفضل أجهزة إنارة وصوت وأحدث تقنيات تجعل ليلتك من أجمل الليالي، كما تتميز بديكورات عصرية ذات طابع عربي وأنظمة تكييف وإنارة تشمل كافة أنحاء القاعة.

قاعة النساء تضم طاولات مزينة بالورد الطبيعي وشمعدانات الحلى، كما يوجد مشرفات للقاعة وصبابات وقهوجية وعاملات نظافة كلهم على استعداد لتلبية كافة طلباتكم وإنجاح الحفل منذ البداية وحتى آخر دقيقة.

يقدم قصر الاحمدية بوفيه مفتوح للسيدات مكون من ألذ الأطباق الشرقية والغربية والحلويات والعصائر والمشروبات الساخنة، كما تقدم للرجال 12 ذبيحة من قبل أمهر الطباخين مع المقبلات والمشروبات.

قصر الاحمدية

قاعات الزواج

أفضل مزودي خدمات قصور الافراح في مدينتك

في كل عام, يتواصل 3.000.000 عروس وعريس مع مقدمي الخدمات في زفاف.نت. أنت أيضاً يمكنك العثور على مزود الخدمة المناسب لطلبك من بين المئات.

قاعات الزواج

مقالات آخرى

عرض المزيد من مقالات 'قصور الافراح!'

مقدمي خدمة قصور الافراح

تم عرض مقدمي خدمات قصور الافراح هنا!

التعليقات (0)