• أقل سعر للباقة
    4000-2000 ريال

تعرف على الفريق

Wedding Planner

احصل على ذكريات لا تنسى, دعنا نساعدك في العثور على مصور!

حدد ميزانية جلسة التصوير, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل المصورين مجاناً!

مضاوي تسعير

أقل سعر للباقة
4000-2000 ريال
مدة التسليم
خمس أسابيع
قبل متى يجب ان يتم الحجز ؟
قبل أسبوع
اختصاص المصور / المصورة
تصوير حفلات النساء

مضاوي تفاصيل الخدمة

خصائص الخدمة
تصوير خارجي تصوير استوديو تصوير فيديو طاقم تصوير تسليم نسخ أصلية

اسئلة متكررة باستمرار مضاوي

أنواع التصوير

تصوير نساء , تصوير خطوبة, فيديو قصير (برومو)

ما هي أنواع المناسبات التي يتم تصويرها؟

حفل ملكه, حفل استقبال مولود جديد, حفل تخرج, حفل عيد ميلاد, اجتماعات و مؤتمرات, ليلة الغمرة

مضاوي ملخص عن الخدمة

إن حفلات الزفاف المميزة تحتاج إلى التوثيق المميز بأيد احترافية وعين خبيرة متمرسة لذلك يجب اختيار المصور الفوتوغرافي ومصور الفيديو بشكل دقيق وعناية فائقة لأن هذا الحفل لا يحتمل الاخطاء الناتجة عن نقص الخبرة. عند البحث عن مصورة فذة لديها قدرة عالية على الابتكار والإبداع يبرز اسم المصورة مضاوي وهي مصورة حفلات بالرياض لها خبرة واسعة في مجال التصوير الفوتوغرافي للأفراح والمناسبات والتي ستكون الخيار الصحيح للحصول على أرقى الصور وأجملها.

تتميز المصورة مضاوي بمجموعتها الواسعة من الصور الفوتوغرافية الاحترافية التي تظهر قدرتها العالية على تغيير المناخات واختيار الإضاءة الرائعة والمناسبة لالتقاط صور فنية مبتكرة غاية في الروعة واستخدام الكاميرا بطريقة سلسة لتظهر جمال الأماكن والأشخاص والثياب وكل عناصر التصوير التي تختارها لأعمالها الفنية.

باستخدام أحدث أنواع الكاميرات المتطورة للتصوير الفوتوغرافي والتي تتميز بسرعتها و بدقتها العالية يتم التقاط الصور الجذابة بألوان غاية في الروعة للعروسين بوضعيات ومناظير متنوعة مع الديكورات الفاتنة لقاعة الفرح. كذلك يتم أخذ الصور لهما عند جلوسهما على كوشة الفرح الجميلة التصميم باختيار اللحظات التي تظهر تلقائية العروسين وسعادتهما في يومهما الخاص الذي سيتوج حياتهما معا بالبهجة. يتم تصوير فستان العروس الرائع التصميم بلونه الأبيض المتلألئ و الطرحة الشفافة الجميلة و تسريحة الشعر المميزة مع باقة الورود الانيقة بطريقة تظهر جمال العروسة و ألقها وكامل أناقتها التي تميزها في يومها الخاص.

يسعدنا أن تتواصل معنا لمعرفة المزيد من المعلومات عن خدمتنا و الأسعار و سنعاود الرد عليك في أقرب وقت ممكن حتى نخبرك بكل التفاصيل التي تحتاجها لكي ننسق معا أفضل وأجمل توثيق ليومك الخاص. كلنا أمل أن نكون عند حسن ظنك وأن يكون حفل زفافك من الليالي اللطيفة في صندوق ذاكرتك.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    شارع ابن الهيثم

  • الذهاب إلى مضاوي

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.