• أقل سعر للباقة
    2000 ريال أو أقل

تعرف على الفريق

Wedding Planner

احصل على ذكريات لا تنسى, دعنا نساعدك في العثور على مصور!

حدد ميزانية جلسة التصوير, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل المصورين مجاناً!

هديل فوتوغرافر تسعير

أقل سعر للباقة
2000 ريال أو أقل
باقات وعروض تصوير المناسبات وحفلات الزفاف
باكيجات متعددة تتراوح بين 1600 الى4100 ريال
اختصاص المصور / المصورة
تصوير حفلات النساء

هديل فوتوغرافر تفاصيل الخدمة

خصائص الخدمة
تصوير خارجي تصوير استوديو تصوير فيديو طاقم تصوير

اسئلة متكررة باستمرار هديل فوتوغرافر

أنواع التصوير

تصوير نساء , تصوير خطوبة, فيديو قصير (برومو)

ما هي أنواع المناسبات التي يتم تصويرها؟

حفل ملكه, حفل استقبال مولود جديد, حفل تخرج, حفل عيد ميلاد, اجتماعات و مؤتمرات, ليلة الغمرة

هديل فوتوغرافر ملخص عن الخدمة

لقطات المصورة الفوتوغرافية هديل فريدة من نوعها فلها أبجدية خاصة بها في ما يخص زوايا التصوير ورؤيتها مختلفة فهي ترى بأسلوبها الفني الغير معتاد والذي ينجح في إدهاش العرسان وذويهم دوماً، لأنها تؤمن أن الفن يمكن إضافته للواقع وأنهما عالمان يلتقيان ويتقاطعان داخل الصورة الفوتوغرافية، لذلك مصورتنا هديل هي الخيار الأنسب لكم في عرسكم وفرحكم وليلة عمركم.

تحرص مصورتنا على أن يكون كل شيء مثالياً لذا فهي تحرص على الدوام بالتحصن بكامل المعدات اللازمة في التصوير بأجود أنواع المعدات من ماركات عالمية معروفة لتخدمها في القيام بالأمور المدهشة التي تفعلها على الدوام في صورها المميزة التي لطالما أثارت إعجاب العرسان الذين تعاملت معهم طوال مسيرتها الاحترافية في عالم التصوير الفوتوغرافي والفيديو غرافي، بتلك الخبرة والمعدات إضافة لذوق فني رفيع وشغف وحب بالتصوير ودراية محيطة بكل برامج المونتاج والتعديل مثل فوتوشوب وادوبي بريمير برو تقوم بصنع تحف فنية ستعيشون بها تلك الليلة متى شئتم كآلة زمنية تعود بكم لتلك الليلة كلما تصفحتم ألبومكم أو شاهدتم سيديهاتكم.

نعتني بكل لقطة خاصة في جلسات التصوير التي تأتي في فترة التحضير في بدايات اليوم حيث يكون العرسان بعيدين عن الضجيج والضغوط والازدحام حيث يمكنهم أن يظهروا شوقهم ويكونوا في قمة الخصوصية والراحة النفسية. نقوم في تلك الجلسات بتصوير كل تفصيل في كل منهما ومقتنيات كل منهما بزوايا تصوير إبداعية تصلح لتكون أغلفة مجلات عالمية، ثم نأتي للحدث الأهم والرئيسي الزفاف بكل مراحله الرئيسية من الزفة الى تقطيع الكيكة والرقصة الرومنسية وكل حدث آخر يكمل هذا الزفاف المثالي.

سنقوم حتماً بتخليد وتأريخ وتوثيق هذا الحدث بشكل لم يسبق له مثيل من قبل، ماعليكم سوى الاتصال بنا على معلومات الاتصال الموجودة على صفحتنا وسنجيبكم في أقرب وقت ممكن بكل تأكيد.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    المدينة المنورة

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.