صور الأبيض والأسود في ألبوم حفل الزفاف

مدة القراءة: 2:01 دقائق

06.07.2015

تعطي صور زفاف بالأبيض والأسود إحساسا بأنها أكثر شفافية ومصداقية من الصور الملونة، فما الذي يميز هذه الصور؟ نورد بعض ميزات التصوير بالأبيض والأسود.

1- اضفاء الرومانسية على الصور

إن خلو هذه الصور من الألوان المبهرجة والقويّة يعطي شعوراً بالهدوء والسكينة ،وهو عنواناً خالصاً للمشاعر الدافئة والرومانسية التي تجمع العروسين في حفل الزفاف وحتى في أي مكان اخر.

ابحثي عن أفضل المصورين في الرياض عبر زفاف.نت واطلبي منه أن يقوم بالتقاط صور مميزة لك صور أعراس أبيض وأسود

2- الخروج عن النمط الكلاسيكي

عند الحاجة إلى التغيير والخروج من النمط الكلاسيكي للصور (الصور الملونة) يختار العروسان السعوديان نمط الصور الأسود والأبيض ، على رغم أنّ الفكرة ليست حديثة العهد على الإطلاق، إلا أنّها تعبّر عن خروج من الكلاسيكية في أيّامنا هذه، باعتبار أنّ الصور الملوّنة هي الشائعة والمسيطرة، والقليل من التغيير سيضفي عصريّة متجدّدة إلى صور زفافك.

اطلعي على معرض زفاف.نت وشاهدي أجمل صور الزفاف واطلبي من المصور أن يطبق لك صور بالابيض والاسود صور الأبيض والأسود

أجمل الصور القديمة

3- أصالة الصور وعراقتها

مهما أصبحت هذه الصور قديمة ومهما مر عليها من الزمن ،تبقى لها رونقها وطابعها المميز،تشعرين بأنّ هذه الصور قادرة على الاستمرار مدى الحياة، فلا يغيب سحر الصورة مع مرور السنوات، بل تزداد قيمة وأصالة في نظرك، حتّى أنّك تشعرين أنّها صارت جزءاً من العمر الذي يجمعكما سوياً.

يعتبر استديو فوكس بوينت من أفضل استديوهات التصوير والذي يملك أكثر المصورين خبرة في المنطقة الشرقية . يمكنك التواصل معه عبر زفاف.نت نجمات أفلام الأسود والأبيض

التصوير الفوتوغرافي والفيديو

في كل عام, يتواصل 3.000.000 عروس وعريس مع مقدمي الخدمات في زفاف.نت. أنت أيضاً يمكن العثور على مزود الخدمة المناسب لطلبك من بين المئات.

مقالات آخرى

اضغط هنا لعرض المزيد من مقالات 'التصوير الفوتوغرافي والفيديو!'

مقدمي خدمة التصوير الفوتوغرافي والفيديو

تم عرض مقدمي خدمات التصوير الفوتوغرافي والفيديو هنا!

التعليقات (0)