• أقل سعر للباقة
    2000 ريال أو أقل

تعرف على الفريق

Wedding Planner

احصل على ذكريات لا تنسى, دعنا نساعدك في العثور على مصور!

حدد ميزانية جلسة التصوير, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل المصورين مجاناً!

هيثم دحام فوتوغرافي تسعير

أقل سعر للباقة
2000 ريال أو أقل
اختصاص المصور / المصورة
تصوير حفلات الرجال

هيثم دحام فوتوغرافي تفاصيل الخدمة

خصائص الخدمة
تصوير خارجي تصوير استوديو تصوير خارج المدينة طاقم تصوير

اسئلة متكررة باستمرار هيثم دحام فوتوغرافي

أنواع التصوير

تصوير رجال, تصوير خطوبة

ما هي أنواع المناسبات التي يتم تصويرها؟

حفل استقبال مولود جديد, حفل تخرج, حفل عيد ميلاد, اجتماعات و مؤتمرات

هيثم دحام فوتوغرافي ملخص عن الخدمة

لمسات المصور وحسه الفني وإبداعه في أخذ اللقطات هي التي تحكم على جمالية الصورة لذلك في يوم زفافك لابد من اختيار المصور المناسب والمبدع الذي سيوثق لك ليلة فرحك ويحفظها لك في ألبومات خاصة لتبقى ذكرى جميلة على مر الزمان.

نقدم لك المصور هيثم الدهام للتصوير الفوتوغرافي المميز يقدم لك جميع خدمات التصوير بالمنطقة الشرقية ويقوم بتصوير جميع الحفلات الخاصة كالأعراس والملكة وأعياد الميلاد وحفلات التخرج والاجتماعات والمؤتمرات.

يقوم المصور هيثم بتصوير فيديو خاص لعرس الرجال من البداية إلى النهاية من لحظة تحضير العريس وخروجه من بيته وهو في طريقه إلى الصالة وعند نزوله من السيارة ودخوله صالة الفرح واستقبال الضيوف والأهل له ورقص العريس مع الأهل مع مونتاج رائع باستخدام أفضل البرامج الخاصة للمونتاج.

تصوير خاص لأدق تفاصيل قاعة الفرح من ديكورات وأسقف عالية وأرضيات رخامية والتنسيق الرائع للكراسي والطاولات مع أجمل فازات الورد والإكسسوارات ومدخل القاعة وسيارة الزفاف وعمل مونتاج قصير عن سحر وجمال القاعة.

تصوير العريس وهو بزي الزفاف التقليدي مع الإضاءة الجميلة والخلفيات والمؤثرات الخاصة وبوضعيات وزوايا مختلفة لتضفي سحر وجمال خاص للصور وتصوير ساعة العريس.

لدينا أفضل المعدات والتقنيات الحديثة والكاميرات الاحترافية ونصمم ألبومات خاصة بأشكال وألوان جميلة تناسب جميع الأذواق. دع جمال صورنا وفيديوهاتنا تنطق بسحر ليلة زفافك.

سيكون المصور هيثم الدهام جاهزا لخدمتك طول فترة زفافك لتخليد ذكرى هذا اليوم الجميل الذي لن ينسى. لا تفوت الفرصة وتواصل الآن معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا الخاص بالتواصل معك بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    طريق الخليج العربي - الظهران - المملكة العربية السعودية

  • الذهاب إلى هيثم دحام فوتوغرافي

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.