• أقل سعر للباقة
    4000-2000 ريال

تعرف على الفريق

Wedding Planner

احصل على ذكريات لا تنسى, دعنا نساعدك في العثور على مصور!

حدد ميزانية جلسة التصوير, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل المصورين مجاناً!

المصورة زينب سعود تسعير

أقل سعر للباقة
4000-2000 ريال
مدة التسليم
ثلاث أسابيع
قبل متى يجب ان يتم الحجز ؟
قبل ثلاث أسابيع
اختصاص المصور / المصورة
تصوير حفلات النساء

المصورة زينب سعود تفاصيل الخدمة

خصائص الخدمة
تصوير كرين تصوير خارجي تصوير استوديو طاقم تصوير

اسئلة متكررة باستمرار المصورة زينب سعود

أنواع التصوير

تصوير نساء

ما هي أنواع المناسبات التي يتم تصويرها؟

ليلة الغمرة

المصورة زينب سعود ملخص عن الخدمة

التصوير الفوتوغرافي في حفلات الأعراس والمناسبات العائلية يعتبر من أساسيات الحفل الناجح لان توثيق هذه الأحداث يتم عن طريق مصورين مختصين في هذا المجال. وكل عروس تحلم بتصوير احترافي ومميز في ليله العمر تكون فيها ملكة الحفل في حضورها وتعكس هذا الحضور الرائع في الصور التي يلتقطها المصور. تقدم لكم الصورة زينب سعود في المنطقة الشرقية افضل خدمات التصوير الفوتوغرافي في جميع المناسبات. تتمتع بخبرة طويلة في هذا المجال، تقدم لمسة فنية فريدة في جميع أعمالها.

ضمن فريق عمل منسق يعمل بشكل مميز لإظهار اهم التفاصيل وأدقها في حفلة الزفاف باستخدام أحدث اجهزة التصوير العالمية من الكاميرات والعدسات، نقوم بتنفيذ جلسات تصوير خاصة للعرسان وإظهار اجمل التفاصيل في فستان العروس والمسكة وتسريحة الشعر اضافة الى لقطات مميزة بلمسة رائعة لتكون أجمل لوحة حقيقية من الفن والجمال، لقطات خاصة للحلي والمجوهرات بعدسات خاصة.

من المهم دائما إتقان كيفية توزيع الاضاءات واختيار الزوايا الأمثل لتنفيذ لقطات رائعة تظهر أدق التفاصيل اثناء زفة العروس، حيث خلال الحفل نهتم بتوثيق وتصوير اجمل الفيديوهات والصور لزفة العروس بشكل يتناسب مع الموسيقى والاضاءة الخاصة بالزفة، السعادة الحقيقة لأهل العروسين والضيوف بلقطات عفوية سريعة بأحترافية تامة، توثيق لحظات تقديم وتقطيع كيكة العرس وتقديم الضيافة.

نقدم لك حزمة واسعة من باقات التصوير الفوتوغرافي وبأسعار مناسبة، كما نقدم جميع الاعمال ضمن البومات بتصاميم مميزة خاصة بالحفلات وبأحجام عديدة ضمن باقات خاصة.

فريقنا على استعداد لتلبية كل متطلبات الحفل بكل ما لدينا من خبرات في مجال التصوير الفوتوغرافي، للاستفسار ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد على جميع اسئلتكم.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    سيهات، المنطقة الشرقية

  • الذهاب إلى المصورة زينب سعود

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.