تعرف على الفريق

Wedding Planner

احصل على ذكريات لا تنسى, دعنا نساعدك في العثور على مصور!

حدد ميزانية جلسة التصوير, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل المصورين مجاناً!

المصورة مشاعل الخشرمي تسعير

اختصاص المصور / المصورة
تصوير حفلات الرجال

المصورة مشاعل الخشرمي تفاصيل الخدمة

خصائص الخدمة
تصوير خارجي تصوير استوديو تصوير فيديو طاقم تصوير

اسئلة متكررة باستمرار المصورة مشاعل الخشرمي

أنواع التصوير

تصوير نساء و رجال, تصوير خطوبة, فيديو قصير (برومو)

ما هي أنواع المناسبات التي يتم تصويرها؟

حفل ملكه, حفل استقبال مولود جديد, حفل تخرج, حفل عيد ميلاد, اجتماعات و مؤتمرات, ليلة الغمرة

خدمات التصوير اضافية

تصوير منتجات وأعياد الميلاد وتصوير الصور الشخصية وصور جوازالسفر بالإضافة إلى تصوير مجلات

المصورة مشاعل الخشرمي ملخص عن الخدمة

عند البحث عن مصور مميز بموهبته الفذة وذكائه في التقاط الصور المميزة يجب أن نسأل كثير نرى أعمال هذا المصور السابقة لكي نكون واثقين من اختيارنا له لكي يقوم بتصوير يوم الزفاف الذي أمضينا وقتا طويلا من حياتنا ونحن نخطط للاحتفال به في أجمل الأجواء وبين الأهل والأحبة.

المصورة المحترفة مشاعل الخشرمي في الخبر من المنطقة الشرقية بخبرتها المميزة في مجال التصوير الفوتوغرافي والتصوير الفيديوغرافي قادرة بشكل احترافي رائع على توثيق ليلة العمر باستخدام أحدث كاميرات التصوير ذات الجودة العالية والدقة الممتازة ومعدات التصوير المنتقاة بعناية فائقة لكي تحصل على صور فوتوغرافية احترافية فنية وفيديو مميز عن واحد من الأيام المهمة في حياتك.
نقدم العديد من الخدمات المتنوعة ومنها التصوير الفوتوغرافي والتصوير الفيديوغرافي بإشراف مصورين ومصورات محترفين في هذه المجالات ومنها تصوير الافراح وتصوير الأزياء وأعياد الميلاد والتخرج وكذلك تصوير المنتجات والصور الشخصية وغيرها الكثير من خدمات التصوير المختلفة.

نحرص عند تصوير حفل الزفاف على التقاط الكثير من الصور الفنية الاحترافية للعروسين بحلتهما الكاملة وأناقتهما المميزة في هذا اليوم المهم من أيام حياتهما معا. لذلك نأخذ الصور للعروسين في أماكن مختلفة في قاعة الحفل ومن زوايا متنوعة لنظهر انسجامهما معا ولحظات السعادة التي يعيشانها. كما نلتقط صور مفصلة للمجوهرات والحلي المتنوعة الراقية ولتسريحة شعر العروس ومكياجها المميز والعديد من التفاصيل التي تغني أجواء الصور والفيديو.

إذا كنت ترغب بمعرفة المزيد من المعلومات عن الأسعار والحجوزات وخدمات التصوير التي نقدمها نتمنى أن تتواصل معنا وسوف نجيبك بكل سرور على كل استفساراتك التي يهمنا أن نعطيك الأجوبة الدقيقة عنها لكي يتم تصوير يوم زفافك بالطريقة المثالية التي تريدها فهدفنا أن نكون عند حسن ظنك وأن نطور من قدراتنا على الدوام لكي نحظى بثقتك بنا.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    الخبر، المنطقة الشرقية

  • الذهاب إلى المصورة مشاعل الخشرمي

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.