فساتين سهرة وخطوبة جدة

سارة التويم للازياء

  • سعر الفستان
    7500-5000 ريال

سارة التويم للازياء تسعير

سعر الفستان
7500-5000 ريال
مدة التسليم
أسبوع واحد
الوقت المطلوب للتوصيل
-
اقل تكلفة لفساتين السهرة
2500

سارة التويم للازياء تفاصيل الخدمة

خصائص الخدمة
تفصيل فساتين موديلات جاهزة تعديلات

اسئلة متكررة باستمرار سارة التويم للازياء

الوقت اللازم للتفصيل؟

أقل من شهر

كم بروفا يلزم حتى يجهز الفستان ؟

3-1

سارة التويم للازياء ملخص عن الخدمة

تقع سارة التويم للأزياء في المملكة العربية السعودية في مدينة جدة، صنعت المصممة سارة التويم من اسمها نجاح بارز في عالم الموضة والأزياء من خلال أهم وأجمل تصاميم الفساتين التي تقدمها لجميع ضيوفنا الذين يبحثون عن مصممة رائعة لتصميم فستان جميل يليق بالمناسبات التي يهتمون بها.
المصممة الرائعة تسعى في تصاميمها أن تكون مناسبة للحفلات الفخمة مثل حفلات الزفاف والخطوبة وحفلات أعياد الميلاد والكثير من المناسبات التي تهم جميع ضيوفنا الكرام.

كما أن المصصمة سارة التويم تتميز بأخلاقها الرائعة التي سوف يلاحظها ضيوفنا من خلال معاملتها الرائعة التي تميز باللطافة واللباقة بالاضافة الى مساعدة ضيوفنا في اختيار الفستان المناسب لها والمناسب للحفل الخاص بها.

روعة التصاميم المتوفرة لدينا تجعل كل سيدة تريد التألق اختيارنا لنقوم بتصميم الفستان الخاص بها حيث يتوفر لدينا العديد من التصاميم منها الموديلات الفخمة المعتمدة على الأقمشة المطرزة وإضافة لمسات من الشراشيب، كما يتوفر لدينا التصاميم الكلاسيكية مع لمسات عصرية مثل الفستان المنفوش والكاشف للأكتاف مع الأكمام الطويلة الشفافة والمزين بالورد الملونة، والكثير من التصاميم المختلفة التي تناسب جميع الأذواق.

ولكل عروس تريد التألق في ليلة الزفاف الخاص بها فإننا نقدم تشكيلة واسعة من فساتين الزفاف الجميلة التي تتميز بالموديلات الرائعة وتناسقها حيث يتوفر لدينا فساتين بموديلات مميزة لتختار العروس الفستان الذي يناسبها مع مراعاة شكل الجسم ولون البشرة لتكون العروس متألقة في أجمل ليالي العمر.

للمزيد من المعلومات حول الخدمات التي نقدمها ليس عليك سوى التواصل معنا عبر الأرقام المتوفرة على الصفحة وسنكون على أتم الاستعداد للرد على كافة أسئلتكم واستفساراتكم، سارعوا في الاتصال والحصول على أجمل التصاميم الرائعة التي نقدمها بكل حب لضيوفنا الكرام.

تعرف على الفريق

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    حي البساتين -شارع ابي يوسف الكندي/ بجوار البنك الاهلي

  • الذهاب إلى سارة التويم للازياء

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.