• سعر الفستان
    2500-500 ريال

ألبرت للأزياء تسعير

سعر الفستان
2500-500 ريال
مدة التسليم
أسبوعين
الوقت المطلوب للتوصيل
-
اقل تكلفة لفساتين السهرة
-

ألبرت للأزياء تفاصيل الخدمة

خصائص الخدمة
موديلات جاهزة تعديلات

اسئلة متكررة باستمرار ألبرت للأزياء

الوقت اللازم للتفصيل؟

أقل من شهر

كم بروفا يلزم حتى يجهز الفستان ؟

3-1

ألبرت للأزياء ملخص عن الخدمة

عندما يقترب موعد الزفاف يبدأ العروسان بالتخطيط والإعداد لهذا اليوم الخاص الذي طالما انتظره الجميع وفي هذه المناسبة تبحث العروس بدلة الزفاف تناسبها وتليق بها لذلك نقدم لك سيدي دار البرت للازياء في جدة الواقع في حي الروضة - شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز. نقدم في الدار مجموعة كبيرة من أجمل فساتين الزفاف والسهرة والخطوبة بموديلات فريدة وألوان مختلفة رائعة وقصات تجميع بين الفخامة الأناقة وتتميز بالرومانسية مما يضفي جمال وسحر خاص للفستان. وجميع الموديلات في الدار تناسب كافة الأذواق وجميع الحفلات والمناسبات الخاصة كالأعراس والملكة وحفلات التخرج وأعياد الميلاد وغيرها الكثير من المناسبات الخاصة.

دار البرت يعد واحد من اشهر وافضل محلات الأزياء في المملكة العربية السعودية التي استطاعت أن تخط اسمها بحروف من ذهب في مجال تصاميم وتسويق أروع فساتين الزفاف والسهرة والخطوبة بموديلات وأشكال تناسب الجميع والمصنوعة من أجود أنواع الأقمشة مثل الجاكارد والبروكارد والموسيلين واللاميه والحرير والدانتيل واللوركس وغيرها من الأقمشة مع أجمل لإكسسوارات والإضافات والأحجار والخرز التي تضفي جمال وسحر مميز للفستان وموديلات مميزة للطرحة بمقاسات مختلفة منها الطويلة والمتوسطة الطول والقصيرة والمطرزة بأجمل النقشات التي تزيد من جمال الفستان. لدينا في الدار طاقم عمل رائع من ذوي الخبرة سوف يساعدك في اختيار الفستان الذي يناسبك مع إمكانية التعديلات عليه عن طريق خياطين محترفين ليكون جاهز بشكل كامل.

نحن في دار البرت للأزياء في جدة نحرص بشكل كبير على مواكبة كل ما هو جديد في عالم الموضة وتصميم الفساتين لنقدم كل ما هو جديد لضيوفنا الكرام. دار ألبرت للأزياء هي خيارك الأفضل لبدلة زفاف أو خطوبة مميزة تسحر عقول جميع الحاضرين. لمزيد من المعلومات عن الخدمات الإضافية والأسعار تستطيع التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا الخاص بالرد عليك بأسرع وقت ممكن.

تعرف على الفريق

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز، الروضة، جدة 23431، المملكة العربية السعودية.

  • الذهاب إلى ألبرت للأزياء

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.