• سعر الفستان
    2500-500 ريال

رزان العزوني تسعير

سعر الفستان
2500-500 ريال
مدة التسليم
أسبوع واحد
الوقت المطلوب للتوصيل
-
اقل تكلفة لفساتين السهرة
-

رزان العزوني تفاصيل الخدمة

خصائص الخدمة
تفصيل فساتين موديلات جاهزة تعديلات

اسئلة متكررة باستمرار رزان العزوني

الوقت اللازم للتفصيل؟

أقل من شهر

كم بروفا يلزم حتى يجهز الفستان ؟

3-1

رزان العزوني ملخص عن الخدمة

لكل سيدة تبحث عن الأناقة والفخامة والجمال نقدم إليك واحدة من أشهر مصممين الأزياء في المملكة العربية السعودية في المنطقة الشرقية، المصممة رزان العزوني التي تتميز أنها تصمم الكثير من الموديلات التي تلبي كافة الأذواق سواء كنت سيدتي من محبين اللمسات الناعمة التي تبرز الأنوثة، أو سواء كنت من محبين الفساتين المطرزة والتي تحتوي على الكثير من الستراس والاكسسوارات، فإنه يتوفر لدينا جميع الموديلات التي تحلم بها كل سيدة في المناسبات الخاصة التي تهمكم.

الفساتين التي نقوم بتصميمها نستخدم فيها افخم خامات القماش التي نحرص على شرائها من أفخم الماركات لتكون جميع فساتين السهرة في غاية الجمال وليكونوا جميع ضيوفنا متألقين في مناسباتهم الخاصة
في التصميمات الخاصة بنا نحرص على اختيار أفضل أنواع الأقمشة الجميلة مثل قماش الساتان المصنوع من الحرير الجميل والكثير من الأقمشة الفخمة لتكون فساتين السهرة في غاية الروعة والجمال تنال اعجاب جميع الضيوف الكرام.
ونحرص في تفصيل فساتين السهرة على استخدام أنواع جميلة من الكريستال و نقوم بتطريز كل هذه التطريزات بطريقة يدوية لتكون الأجمل وتكون مختلفة عن الكثير من فساتين الزفاف التقليدية وتكون مميزة بالإتقان والأناقة.

كما أنه يتوفر لدينا قسم مخصص لبدلات الزفاف حيث يمكن لنا تقديم الخدمات اللازمة لكل عروس تريد التألق بحفل زفافها لتكون اطلالتها على ضيوفها في غاية الروعة والجمال وتكون راضية عن إطلالتها في يوم زفافها.

للحصول على أجمل التصميمات ليس عليك سوى التواصل معنا عبر الأرقام المتوفرة على الصفحة و سنكون على أهبة الاستعداد للرد على كافة أسئلتكم واستفساراتكم، لاتترددي في الحجز معنا والتألق في أهم المناسبات التي تهم جميع ضيوفنا الكرام.

تعرف على الفريق

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    الأمير بدر بن عبدالعزيز شارع الخبر، المملكة العربية السعودية

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.