الشعر والمكياج جدة

شيماء الحربي

  • أقل سعر لباقة العروس
    2000-500 ريال

  • تشمل الخدمة
    الشعر والمكياج

تعرف على الفريق

Wedding Planner

نحن سنساعدك على إيجاد الصالون المثالي!

أخبرينا عن ميزانيتك, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل المشاغل التي تناسب ميزانيتك مجاناً‎!

شيماء الحربي تسعير

أقل سعر لباقة العروس
2000-500 ريال
تشمل الخدمة
الشعر والمكياج
قبل متى يجب ان يتم الحجز ؟
قبل أسبوعين

اسئلة متكررة باستمرار شيماء الحربي

ما هي الخدمات الأخرى المتوفرة؟

عناية بالوجه و البشرة, تركيب رموش, حواجب

هل يوجد خدمة في القاعة أو في المنزل؟

نعم

خدمة خارج المدينة؟

لا

هل بإمكانكم استقبال مرافقات للعروس في يوم الزفاف؟

نعم

بروفة مجانية؟

نعم

شيماء الحربي ملخص عن الخدمة

كل عروس تنتظر يوم زفافها بكل شغف هذا اليوم الذي ترتسم فيه كل معاني الحب والرومانسية بين الزوجين وتحب العروس في يوم زفافها أن تظهر بأفضل صورة أمام عريسها وأهلها وأحبابها لتتألق بفستانها الأبيض وبتسريحة شعرها الجميلة ومكياجها الرائع لترسم أجمل لحظات الفرح والسعادة والدهشة على وجوه جميع الحاضرين.

نقدم لك شيماء الحربي وهي خبيرة تجميل في جده في عمل ومتخصصة في عمل المكياج للعرائس بأحدث صيحات الميك أب بطريقة حرفية جميلة حيث تتميز شيماء بالبراعة والإبداع في ابتكار أساليب جديدة في فن المكياج وتجميل العرائس وحسن تعاملها الرائع ومواكبتها لكل ما هو جديد في عالم المكياج وهي خبيرة تجميل معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في جدة.

تقوم شيماء أولا بمعرفة طبيعة بشرة العروس لاختيار المكياج المناسب لها وغسل البشرة ثم دهن مرطبات خاصة للبشرة واختيار الألوان المناسبة للمكياج حسب لون البشرة ولون حمرة الشفاه حيث يوضع المكياج حول العين مع خط الكحلة الجميل وإضافة مواد لامعة تعكس جمال خاص للعروس عند انعكاس الإضاءة عليها وإضافة كريمات خاصة لزيادة رونق وجمال بشرة العروس.

لدينا مصورين محترفين لأخذ أجمل اللقطات للعروس وتصوير خاص لمراحل المكياج بطريقة جميلة فريدة لترى نفسها العروس قبل المكياج وبعد وأيضا أخذ لقطات لها مميزة وهي بفستان الزفاف بوضعيات جميلة ومن عدة زوايا وعمل مونتاج جميل لمكياج العروس باستخدام برامج حديثة.

كل ما كنت تفكرين به سوف يتحقق عند اختيارك شيماء المتخصصة في المكياج للعرائس لتطلي على زوجك وضيوفك الكرام بأفضل طلة تشد بها أنظار الجميع، لمزيد من المعلومات حول الأسعار وطريقة الحجز والخدمات تستطيع التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا بالرد عليك بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    حي الاجاويد

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.