الشعر والمكياج جدة

صالون هند جولي

  • تشمل الخدمة
    الشعر والمكياج

تعرف على الفريق

Wedding Planner

نحن سنساعدك على إيجاد الصالون المثالي!

أخبرينا عن ميزانيتك, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل المشاغل التي تناسب ميزانيتك مجاناً‎!

صالون هند جولي تسعير

تشمل الخدمة
الشعر والمكياج

صالون هند جولي ملخص عن الخدمة

في واحد من اجمل وافضل صالونات التجميل في مدينة جدة، نقدم لك صالون هند جولي للتجميل بادارة خبيرة التجميل هند والتي تعتبر من أمهر المتخصصين في هذا المجال، خبرة واسعة في تقديم كل ما تحتاجه العروس في ليلة زفافها، لدينا فريق عمل متخصص ومحترف يعمل على تقديم الافضل والانسب لك لتبهري ضيوفك بجمالك وروعة حضورك.

يقع المركز في حي الخالدية، امتداد شارع الامير سلطان يمين شارع بحور الشعراء في مدينة جدة، في مجال تسريحات الشعر الخاصة بالعروس، نقدم لك سيدتي اجمل القصات والتسريحات الرائعة والعصرية في رفع الشعر واستخدام أحدث الطرق العالمية في تقديم اجمل تسريحة، كما نقدم افضل انواع المواد الطبيعية للعناية في الشعر و تغذية بصيلة الشعر، نستخدم أنواع خاصة من الصبغات والبلياج اظهار الوان مميزة لشعرك.

المكياج يعتبر من اهم تحضيرات العروس في يوم زفافها، لذلك في صالون هند جولي للتجميل نقدم لك اروع واجمل مكياج يساعدك على اظهار جمالك الطبيعي وباشراف خبراء تجميل ومكياج متخصصين وعلى مستوى عالي من الخبرة والذوق الرفيع، نستخدم افضل مستحضرات التجميل العالمية والتي تساعد على العناية بالبشرة واظهار رونقها، يمكن ان نقدم مكياجات خفيفة خاصة بالعروس لمحبي المظهر الطبيعي او ان يكون مكياج عصري باستخدام ألوان مناسبة للون البشرة.

لدينا ايضا متخصصين في العناية بالاظافر والرموش، يقدمون لك سيدتي أفضل الخدمات في تركيب الاظافر والمانيكور والبيديكور بأحدث الطرق العالمية الرائعة و باستخدام الوان مناسبة تلبي ذوقك وتظهر لمسة فنية خاصة بك.

نقدم خدماتنا في كافة أنحاء مدينة جدة، لدينا خدمات منزلية شاملة للعروس ، نسعد بتقديم الافضل دائما في صالون هند جولي للتجميل، للاستفسار ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد على جميع اسئلتكم

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    حي الخالدية، جدة

  • الذهاب إلى صالون هند جولي

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.