• أقل سعر لباقة العروس
    2000-500 ريال

  • تشمل الخدمة
    الشعر والمكياج

تعرف على الفريق

Wedding Planner

نحن سنساعدك على إيجاد الصالون المثالي!

أخبرينا عن ميزانيتك, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل المشاغل التي تناسب ميزانيتك مجاناً‎!

حصة تسعير

أقل سعر لباقة العروس
2000-500 ريال
تشمل الخدمة
الشعر والمكياج
قبل متى يجب ان يتم الحجز ؟
قبل أسبوعين

اسئلة متكررة باستمرار حصة

ما هي الخدمات الأخرى المتوفرة؟

تركيب رموش

هل يوجد خدمة في القاعة أو في المنزل؟

لا

خدمة خارج المدينة؟

لا

هل بإمكانكم استقبال مرافقات للعروس في يوم الزفاف؟

نعم

كم من المرافقات بإمكانكم الاستقبال في يوم الزفاف؟

3

بروفة مجانية؟

كلا

حصة ملخص عن الخدمة

خبيرة المكياج والشعر حصة في مدينة الرياض ستعمل على راحتكم ورسم الابتسامة على وجوهكم في يوم زفافكم، فنحن على قناعة أنه لايوجد ملامح معينة للجمال بل يوجد طريقة مميزة لابراز الملامح الجذابة في كل وجه.
بهذا الاسلوب الأنيق عملنا جاهدين كي نسعد كل زبائننا ونجعلهم يتألقون بأفضل وأروع الاطلالات في ليلة زفافهم وتستطيعون أن تسألوا كل من زارنا و يخبروكم كم نحن متميزون ونقدم أفضل الخدمات التي تحتاجها كل عروس في أجمل ليالي العمر.

تسريحات الشعر لدينا تتميز بالتنوع وعدم التكرار حيث نعمل جاهدين على تقديم كل جديد بشكل دائم، ونلبي طلبات العروس بتصميم التسريحة التي تريدها بدقة عالية، ونثبت الشعر بأجود أنواع مثبتات الشعر و نزين الشعر بأنواع فخمة من الاكسسوارات والتيجان الفضية والذهبية للحصول على تسريحة جميلة تنال إعجاب العروس، كما نقدم جميع الخدمات المتعلقة بتركيب الطرحة على حسب اختيار العروس الطريقة التي تناسبها.

في الخطوات الخاصة بالمكياج نعتمد بشكل كامل على الحرفية في تطبيق المكياج حيث نستخدم مجموعة فخمة من كريمات الأساس ورسم الكونتور على الوجه و دمجه لإبراز الملامح الجميلة التي تتمتع بها العروس.
نقدم العديد من ألوان الظلال المتنوعة وتقدم خبيرة التجميل نصائح للعروس لتختار اللون الذي يناسبها، ويتم رسم الكحل بطريقة جميلة بالاضافة الى تركيب رموش اصطناعية تناسب حجم وشكل العين.
ونستخدم الصالون ألوان مميزة من الاضاءات الخاصة للوجه تتميز بين ألوان الزهر والبيج وكذلك تتوفر لدينا الكثير من أقلام الروج الثابتة التي تبقى محافظة على جماليتها حتى الانتهاء من الحفل.

نقدم إليك سيدتي أفضل العروض والباقات الخاصة للعرائس و كل الخدمات التي تحتاجينها في ليلة الزفاف، لا تترددي في التواصل معنا وسنكون على أهبة الاستعداد للرد على كافة أسئلتكم واستفساراتكم.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    السعودية الرياض, القسيم

  • الذهاب إلى حصة

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.