الشعر والمكياج جدة

ميك اب ارتست فاطمة

  • أقل سعر لباقة العروس
    2000-500 ريال

  • تشمل الخدمة
    الشعر والمكياج

تعرف على الفريق

Wedding Planner

نحن سنساعدك على إيجاد الصالون المثالي!

أخبرينا عن ميزانيتك, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل المشاغل التي تناسب ميزانيتك مجاناً‎!

ميك اب ارتست فاطمة تسعير

أقل سعر لباقة العروس
2000-500 ريال
تشمل الخدمة
الشعر والمكياج
قبل متى يجب ان يتم الحجز ؟
قبل أسبوعين

اسئلة متكررة باستمرار ميك اب ارتست فاطمة

ما هي الخدمات الأخرى المتوفرة؟

عناية بالشعر, تركيب رموش

هل يوجد خدمة في القاعة أو في المنزل؟

لا

خدمة خارج المدينة؟

لا

هل بإمكانكم استقبال مرافقات للعروس في يوم الزفاف؟

نعم

كم من المرافقات بإمكانكم الاستقبال في يوم الزفاف؟

3

بروفة مجانية؟

كلا

ميك اب ارتست فاطمة ملخص عن الخدمة

كل عروس تحلم أن تظهر في ليلة زفافها بشكل مميز لان تألقها يسعدها ويسعد جميع الضيوف المنتظرين معها أسعد لحظات حياتها، لذلك عليك اختيار خبيرة تجميل تتمتع بالخبرة الطويلة وتصميم الموديلات الحديثة التي تواكب الموضة، ولكي تشعري بالراحة بين أيادي أمينة.

صالون فاطمة المتميز بموقعه في مدينة جدة يقدم اليك الاطلالة التي تناسب حفل الزفاف الخاص، نقدم اليك موديلات مختلفة من تصاميم الشعر مثل الموديلات المرفوعة مع انسدال قليل من خصلات الشعر لاعطاء جمالية للتسريحة، أو يمكن اختيار التسريحات الناعمة التي تظهر فيها جمالية الشعر الطبيعي مثل الشعر المتموج والمصفف الذي يعتبر في غاية الأناقة، والكثير من التسريحات التي تناسب جميع الأذواق، كما نقدم خدمة تركيب الطرحة بطريقة تناسب التسريحة وتناسب شكل بدلة الزفاف.

بخصوص المكياج فإننا نهتم به بشكل زائد عن طريق تنظيف جميع الفرش والأدوات المستخدمة لتفادي حدوث أي أخطاء ولنحافظ على بشرة العروس حتى بعد ازالة المكياج، يتوفر لدينا مجموعة كبيرة من الكريمات وظلال العيون المتنوعة بالألوان المميزة التي تم اختيارها من أفضل الماركات العالمية للحفاظ على ثبات المكياج لساعات طويلة وليظهر المكياج في صور الزفاف في غاية الجمال، كما نستخدم مجموعة متنوعة من الروج التي تضم ألوان جذابة وتختار العروس اللون الذي يناسبها لابراز جمالية الشفاف، وفي النهاية يتم تركيب رموش اصطناعية لابراز جمال العينين.

يتوفر لدينا خبيرة في قص الشعر بطريقة مميزة وبطريقة تواكب آخر صيحات الموضة، كما يتم تقديم خدمات الأظافر وتقديم خيارات مختلفة من ألوان الطلاء.

للمزيد من المعلومات عن خدماتنا ليس عليك سوى التواصل على الأرقام المتوفرة على الصفحة وسنجيب على كافة أسئلتكم واستفساراتكم، وسنقدم إليك العديد من العروض الجميلة، لا تترددوا في الحجز والاتصال.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    جدة | حي المروة

  • الذهاب إلى ميك اب ارتست فاطمة

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.