الشعر والمكياج جدة

خبيرة التجميل ربا السقاف

  • أقل سعر لباقة العروس
    2000-500 ريال

  • تشمل الخدمة
    المكياج فقط

تعرف على الفريق

Wedding Planner

نحن سنساعدك على إيجاد الصالون المثالي!

أخبرينا عن ميزانيتك, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل المشاغل التي تناسب ميزانيتك مجاناً‎!

خبيرة التجميل ربا السقاف تسعير

أقل سعر لباقة العروس
2000-500 ريال
تشمل الخدمة
المكياج فقط
قبل متى يجب ان يتم الحجز ؟
قبل أسبوع

اسئلة متكررة باستمرار خبيرة التجميل ربا السقاف

ما هي الخدمات الأخرى المتوفرة؟

تركيب رموش

هل يوجد خدمة في القاعة أو في المنزل؟

لا

خدمة خارج المدينة؟

لا

هل بإمكانكم استقبال مرافقات للعروس في يوم الزفاف؟

نعم

كم من المرافقات بإمكانكم الاستقبال في يوم الزفاف؟

3

بروفة مجانية؟

كلا

خبيرة التجميل ربا السقاف ملخص عن الخدمة

ليس هناك أجمل من أن تبدو العروس في طلتها البهية في يوم فرحها لذلك يجب على كل عروس أن تحسن اختيار خبيرة التجميل المتميزة بقدرتها على الإبداع وإعطاء كل جديد. يسرنا أن نقدم لك ربا السقاف وهي خبيرة تجميل في جدة ومدربة معتمدة سوف تقدم لك بكل احترافية خدماتها المميزة في مجال المكياج لكي تحصلي على إطلالة فريدة في يومك المنتظر.

يبرز جمال وجه العروس عند وضع المكياج المناسب بطريقة احترافية وبدقة متناهية وهذا ما ستحصلين عليه لأننا نحرص على نظافة الفرش والأدوات التي نستخدمها بعناية بالغة فهذا الشرط أساسي في فن المكياج الاحترافي لكي تكون النتائج مبهرة. كما أننا عند تطبيق المكياج نقوم باختيار الالوان التي تناسب لون بشرتك ونهتم بوضع درجات كريم الاساس المثالية حتى تكون بشرتك بلون موحد.

نختار درجات الظل الأنسب للون فستانك الأبيض والتي تبرز جمال عينيك. حيث تتوفر لدينا مجموعة رائعة من درجات الظل مثل البيج والوردي والبنفسجي والرمادي والعديد من الألوان الساحرة ومنها ما يتوفر بنوعية مت أو بنوعية غليتر. كما نقوم بتطبيق الآيلاينر والمسكارا وإضافة الرموش المؤقتة لكي يكتمل مكياج العين بطريقة ساحرة تظهر بريق العينين الجميل. ما يميز مستحضرات التجميل التي نستخدمها هو جودتها العالية فهي منتقاة بعناية من ماركات عالمية مشهورة مثل ديور ومنتجات نورة بوعوض و ذا بالم وغيرها الكثير وكما هو معروف أن هذه المستحضرات تجمل الوجه وتعطيه رونقا لا مثيل له وتحافظ على البشرة.


لمزيد من المعلومات عن خدماتنا التي نقدمها وأسعارنا لا تترددي بالتواصل معنا من خلال الصفحة وسوف يقوم فريقنا المتعاون بالرد على كل استفساراتك في الوقت المناسب. آملين أن تحظي بيوم زفاف ساحر مليء باللحظات اللطيفة والذكريات الجميلة.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    جدة

  • الذهاب إلى خبيرة التجميل ربا السقاف

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.