الشعر والمكياج جدة

خبيرة المكياج اديبة

  • أقل سعر لباقة العروس
    500 ريال أو أقل

  • تشمل الخدمة
    المكياج فقط

تعرف على الفريق

Wedding Planner

نحن سنساعدك على إيجاد الصالون المثالي!

أخبرينا عن ميزانيتك, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل المشاغل التي تناسب ميزانيتك مجاناً‎!

خبيرة المكياج اديبة تسعير

أقل سعر لباقة العروس
500 ريال أو أقل
تشمل الخدمة
المكياج فقط
قبل متى يجب ان يتم الحجز ؟
قبل أسبوعين

اسئلة متكررة باستمرار خبيرة المكياج اديبة

ما هي الخدمات الأخرى المتوفرة؟

عناية بالوجه و البشرة, تركيب رموش

هل يوجد خدمة في القاعة أو في المنزل؟

لا

خدمة خارج المدينة؟

لا

هل بإمكانكم استقبال مرافقات للعروس في يوم الزفاف؟

نعم

بروفة مجانية؟

كلا

خبيرة المكياج اديبة ملخص عن الخدمة

لك تطلي بأبهى طلة وتضفي بجمالك الجذاب سحر خاص ليلة زفافك نقدم لك أديبة وهي خبيرة مكياج في جدة التي تقوم بعمل أجمل الميك ابات العصرية التي تناسب جميع المناسبات والأذواق كالأعراس وحفلات الملكة والمناسبات العائلية.

تتميز خبيرة التجميل أديبة بحرفيتها بالعمل وبلمساتها السحرية وإبداعها الفني بإخراج المكياج بأفضل صورة وكأنها لوحة فنية جميلة وتمتلك خبرة في مجال التجميل تزيد عن 15 سنة وتعاملها رائع مع العروس وهي مدربة معتمدة دوليا ومحليا مما يزيد ثقتك بها وهي تواكب كل ما هو جديد في عالم المكياج ومستحضرات التجميل.

تقوم ادبية بمعرفة طبيعة بشرة العروس قبل البداية بالمكياج وإضافة الكريمات اللازمة للبشرة لترطيبها وتجهيزها للمكياج وتختار المكياج حسب لون بشرة العروس وبألوان تناسب وجهها وتبدأ بوضع المكياج حول العين وبتدرج جميل للألوان والظل من الغامق إلى الفاتح ورسم خطوط الكحلة الجميلة واختيار لون مناسب لحمرة الشفاة وتركيب رموش كثيفة وطويلة لتزيد من جمال العين وعدسات جميلة بألوان تتناسق مع لون البشرة والمكياج.

تعمل بأحدث المعدات الخاصة للتجميل وتختار أفضل الماركات العالمية من مستحضرات التجميل ذات الجودة والنوعية العالية لتحافظ على صحة وسلامة بشرة العروس وتستخدم كريمات خاصة لزيادة رونق وجمال بشرة العروس وتعطي لوجهها جمال خاص.

عليك أن تكون على ثقة تامة أنك بين أيدي محترفة ستجعل من جمالك حكاية جميلة ولوحة فنية سوف تبهر جميع الحاضرين، أن أردت التواصل معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل حول طريقة الحجز والعروض المقدمة والأسعار تستطيع ذلك عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا بالرد عليك بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • الذهاب إلى خبيرة المكياج اديبة

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.